سامسونج جالكسي إس 7 سيتوفر في إصدارين مختلفين

Samsung-logo-white

مازال الوقت باكرًا للحديث عن هاتف سامسونج جالكسي إس 7 ، حيث من المتوقع أن تكشف عنه سامسونج في وقت ما من العام القادم، لكن بالرغم من ذلك فإنّ الشائعات حول هذا الهاتف الذكي -الذي لا نعرف شكله حتى- قد بدأت بالخروج بالفعل من الآن.

طبقًا لتقرير جديد، سيأتي هاتف سامسونج جالكسي إس 7 بإصدارين مختلفين في مقاس الشاشة، الأول بشاشة مقاس 5.2” بوصة والثاني بشاشة مقاس 5.8” بوصة. وبعد إعلان آبل بالأمس عن الآيفون 6 إس سيكون على سامسونج أن ترفع من معدّل الابتكار على جالكسي إس 7 ، خاصةً بعدما رأينا تقنيات متطورة على آيفون 6 إس مثل 3D Touch.

بجانب آبل، أعلنت سوني قبل أيام أيضًا عن هواتفها الرائدة للعام القادم ضمن فئة Xperia Z5 وأهمها هاتف Xperia Z5 Premium الذي يخرج بشاشة قوية بدقة 4K للمرة الأولى على هاتف ذكي. لذا سيكون على سامسونج منافسة ذلك أيضًا.

بالنسبة لسامسونج، سيكون لديها خيار لاستخدام معالج إكسينوس على جالكسي إس 7 أو سنابدراجون 820 الذي وعدت كوالكوم أنّه سيكون مختلف كثيرًا عن الإصدار الحالي الذي يعاني من المشاكل، كما متوقع أن يخرج الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت.

الوقت مبكر جدًا للحديث عن تأكيد أو نفي لهذه الشائعات، لكن خروج جالكسي إس 7 في إصدارين مختلفين، بجانب جالكسي إس 7 إيدج سيكون خيار سيء من وجهة نظري.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك