STC اقرب لعملائها على انستقرام

STC

سجلت الاتصالات السعودية STC اسمها كأول شركة سعودية تعلن بشكل مباشر مع شركة “انستقرام” ابتداء من اليوم (التاسع من شهر سبتمبر الحالي)، سعيا للوصول إلى مختلف فئات عملائها في المملكة، وستطرح من خلال هذه الإعلانات التي ستقدم بصورة جذابة ومشوقة رسائل تسويقية لإبراز خدمات الشركة وعروضها الجديدة.

وتواكب STC التطور في سوق إعلانات منطقة الشرق الأوسط لتجمع بين حضورها في وسائل الإعلان التقليدية والحديثة التي تجد متابعة واهتماما متزايدين في أوساط المجتمع.

واكتسبت “انستقرام” شعبية كواحدة من أكثر منصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي نموا، حيث تخطى عدد مستخدميها أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم منهم 8.8 مليون في المملكة، يشاركوا بأكثر من 70 مليون صورة يوميا وفقا لآخر الاحصائيات.

كما انتشرت ظاهرة استخدام التطبيق كمنصة للبيع والتجارة الالكترونية، وبالأخص في منطقة الخليج.

 

نبذة عن STC:

 

تعتمد شركة الاتصالات السعودية (STC) على الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعتبر أكبر مشغل في هذا القطاع في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تقوم STC بتقديم الخدمات لأكثر من 160 مليون عميل. وتوفر لهم الحلول المتطورة والمصممة لتلبية حاجاتهم لمواكبة اقتصاد المعرفة.

انطلاقا من مقرها في المملكة العربية السعودية، يمتد حضور STC العالمي الى تسع دول. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.stc.com.sa ، ومتابعتنا على فيس بوك وتويتر وإنستقرام

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال: محمد الرشيدي، مدير العلاقات الاعلامية STC  mhrashidi@stc.com.sa

تعليقات عبر الفيسبوك