EasyTouch أداة إختصارات تجعلك تفعل ما يحلو لك عبر اللمس فقط

EasyTouch أداة إختصارات تجعلك تفعل ما يحلو لك عبر اللمس فقط

EasyTouch أداة إختصارات تجعلك تفعل ما يحلو لك عبر اللمس فقط

لقفل الهاتف، لخفض أو رفع الصوت، للتبديل بين اللانشرات المثبتة والكثير الكثير من العمليات على أندرويد تحتاج للضغط على الأزرار المادية والملموسة كزر الهوم أو زر البور أو أزرار رفع وخفض الصوت، لكن مع تطبيق EasyTouch المجاني وعلى أندرويد يختلف هذا كليًا.

حيث عبر هذا التطبيق يستطيع مستخدم الأندرويد فعل ما يحلو له على جهازه باللمس فقط وذلك عبر فكرة تطبيق EasyTouch المتمثلة في وضعه لأداة على شاشة الهاتف يستطيع المستخدم الوصول إليها في أي وقت يحلو له، مع توفير أداة الإختصارات هذه الكثير من الأدوات الأساسية والرئيسية عادةً ينتقل إليها المستخدم بشكل مستمر.

بعبارة أخرى التطبيق عبارة عن لوحة متحركة تُمكّن المستخدم من الوصول لتطبيقاته المفضلة والوصول للضبط والإخطارات، وهو تطبيق مثالي لحماية الأزرار الملموسة والذي بدوره سيقلل من  إستهلاك  الأجهزة، وبالتالي إطالة عمر الهاتف، كما ويجلب EasyTouch أداة تنظيف الذاكرة مما يسهم في تسريع الهاتف ومساحة تخزين يمن للمستخدم الإستفادة منها بشكل أو بآخر.

عند إستخدامك للتطبيق ستجد ما تريده من إختصارات، شاهد شريط الفيديو السابق وستشاهد بعض مميزات التطبيق، أخيرًا هناك بعض الأدوات في التطبيق تتطلب صلاحيات الروت مثل عملية سكرين شوت كذلك معرفة مستوى الطاقة، والآن يمكنك تجربة تطبيق EasyTouch والإستفادة منه عبر تحميلك له بالإنتقال لمتجر بلاي من  هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك