تطبيق MP3 Video Converter مُحوّل الفيديو إلى صوت على أندرويد

تطبيق MP3 Video Converter مُحوّل الفيديو إلى صوت على أندرويد

إن عملية تحويل ملفات الفيديو إلى ملف صوتي يحتاج بطبيعة الحال إلى طلب المساعدة من جهاز الحاسوب عبر مجموعة البرامج الكثيرة والمتنوعة في إجراء عملية تحويل صيغة الفيديو إلى صيغة صوتية بحت، على الجانب الأخرى للهواتف الذكية هناك مجموعة من التطبيقات التي يمكن من خلال إستخدامها الإستغناء عن جهاز الحاسوب، لكن بنفس الوقت غالبية هذه التطبيقات تتسم بالضعف والبطأ في عملية التحويل علاوةً عىل فقدها لأدوات قوية مطلوبة في هذا الأمر.

لكن مع تطبيق MP3 Video Converter يختلف الأمر، حيث يعتبر واحد من أفضل تطبيقات مُحوّلات صيغ الفيديو للصيغ الصوتية في أندرويد، معه سيتمكن المستخدم بكل سهولة إستخراج الصوت من ملفات الفيديو بعملية بسيطة للغاية، كل ما عليه فتح التطبيق وتحديد مقطع الفيدية ومن ثم الضغط على خيار تحويل إستخراج الصوت.

مع إمكانية تحديد المستخدم بعد ذلك مكان حفظ المقطع، ويدعم التطبيق خيارات متقدمة في التحويل تبدأ من 8 كيلو بايت في الثانية الواحدة لحتى 256 كيلو بايت في الثانية، مع دعمه لمختلف صيغ الفيديو “3GP، FLV، MP4 وغير ذلك”، أمّا مخرجات التطبيق فيدعم ملفات الصوت التالية فقط “MP3، AAC”، مع العلم ما يهم المستخدم أولًا وأخيرًا هي صيغة الصوت MP3.

أخيرًا يمكنك الآن تحميل تطبيق MP3 Video Converter مجّانًا بالإنتقال لمتجر بلاي من  هنا، وهو يدعم أندرويد 3.0 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 8.8 ميغابايت.

 

تعليقات عبر الفيسبوك