لعبة صراع الجبابرة قوة، تشويق، أونلاين على أندرويد و iOS

لعبة صراع الجبابرة قوة، تشويق، أونلاين على أندرويد و iOS

تَضُمّ متاجر أنظمة التشغيل المختلفة مجموعة لا ضير فيها من الألعاب القويّة والتي تُدهش المستخدم بتصميمها والجرافيك المصاحب لها، والتي أيضًا تمّزِجُ ما بين القوة وإمكانية الإستخدام السهلة، من بين هذه الألعاب لعبة صراع الجبابرة والتي تعتبر أقوى الألعاب الإستراتيجية والموجّهة للشرق الأوسط خاصة، حيث تدعم هذه اللعبة لغة الضاد “اللغة العربية” في جميع قوائمها.

وهي تدعم نظامي أندرويد و Ios متاحة بشكل مجاني وكامل، وتنضم تحت قائمة الألعاب الإستراتيجية الجماعيّة ذات التفاعل بين المستخدمين في الوقت الحقيقي، وفكرتها تتبلور في محاربة الآخرين من أجل بناء إمبراطوريتك والأروع مشاهدتك لنمو هذه الإمبراطورية التي تحارب من أجلها.

وستكون القائد الأعلى لهذه الإمبراطورية وتخوض معارك ملحمية لتوسيعها وتحقيق الإنتصارات والفتوحات وقتل آمال وأطماع ودندن أعدائك، وسوف ينضم تحت لوائك، حلفاء من الوحوش والعفاريت مع الإتاحة لك بالتعيين والإختيار كما تريد مما يؤثر إيجابًا على قوتك في المعركة، وفي إنتظارك قيادة جيوش من البشر والعفاريت والوحوش والأقزام وغيرهم من المحاربين.

لعبة صراع الجبابرة قوة، تشويق، أونلاين على أندرويد و iOS

وهناك نظام العصبة الذي يخلق التفاعل بين اللاعبين في الوقت الحقيقي حيث تكون مهمتك هنا مساعدة أعضاء العصبة بدعمهم للموارد والإغارة على مواقع أعضاء العصب الأخرى، كما ويتسنى لك الفرصة بالفوز بأحد الهدايا التي تجلب لك الموارد النادرة وتساعدك على الإستمرارية في اللعب، ناهيك عن مربّع الدردشة بين أعضاء العصبة لوضع إستراتيجيات بين الأعضاء والتي بطبيعة الحال تهدف لتوسيع الإمبراطوريات وتزويدك بالعتاد المناسب والقوي في صنع عتاد سحري تهزم أقوى الأعداء مع حماية إمبراطوريتك من الإنهيار.

لعبة صراع الجبابرة قوة، تشويق، أونلاين على أندرويد و iOS

وأخيرًا اللعبة ستنال إعجابك كونها إستراتيجية من لاعب ضد لاعب آخر أو فريق ضد فريق آخر، ناهيك عن الجرافيك والمؤثرات الصوتية المذهلة، فهي أفضل خيار لك ولما الإنتظار حمّلها الآن مجّانًا وابني إمبراطوريتك ودافع عنها وشاهد نموها مع مرور الوقت.

نأتي لروابط تحميل اللعبة لمستخدمي نظام أندرويد يمكنكم الإستمتاع وتحميل اللعبة بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا، وهي تدعم أندرويد 3.0 فما يليه من إصدارات، وتأتي بحجم 77 ميغابايت، أمّا لمستخدمي نظام iOS يمكنكم تحميل اللعبة بالإنتقال لمتجر أبل وستور من هنا، وهي تدعم iOS 7.0 فما يليه من إصدارات وتأتي بحجم 81.9 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك