ساعة سامسونج Gear S2 قد تعمل مع الآيفون مستقبلاً

GearS2

مع أن نظام الأندرويد وير دعم رسمياً الآيفون منذ فترة، إلا أن ساعة سامسونج الأحدث Gear S2 التي تعمل بنظام تايزن حالياً لا تدعم سوى هواتف الأندرويد، لكن متحدث رسمي بإسم الشركة أشار إلى احتمالية دعم نظام iOS مستقبلاً.

ويمكن أن تتحول ساعة سامسونج الجديدة إلى مركز إشعارات، حيث تعرض عليها الإشعارات التي تصل إلى هاتفك الآيفون، وتبحث سامسونج حالياً إمكانية الإنفتاح على نظام iOS أسوة بنظام الأندرويد.

وسابقاً كانت ساعات سامسونج تعمل فقط مع بعض هواتفها الذكية، إلا أن Gear S2 تعمل الآن مع أي هاتف أندرويد بنظام 4.4 وما فوق مع ذاكرة عشوائية لاتقل عن 1.5 غيغابايت.

من مصلحة سامسونج بالطبع الإنفتاح على هواتف الآيفون، وقالها صراحة المتحدث أن الشركة الكورية لديها نظرة إيجابية على عمل تايزن مع iOS إلا أنه لم يقدم أي إطار زمني متوقع لهذا الإنفتاح.

الجدير بالذكر أن ساعة سامسونج الجديدة بنسخة الاتصال بالبلوتوث فقط ستتاح بدءاً من اكتوبر القادم في السوق الأمريكي بسعر 349 دولار وفي ألمانيا 379 يورو وفي أسواق أوروبية اخرى يتوقع أن يكون السعر 349 يورو.

أما نسخة الاتصال بالجيل الثالث فلم تحدد بعد سعرها وستطلقها بعد إطلاق نسخة البلوتوث أي ربما في نوفمبر. أما نسخة الكلاسيك ذات السوار الجلدي ستكون بسعر 449 يورو في ألمانيا وستتاح بدءاً من اكتوبر القادم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك