تسريب مواصفات ومميزات آيباد برو – شائعات

آيباد برو

بالتأكيد سمعتم أن أبل تخطط لإطلاق اللوحي الكبير آيباد برو. واليوم، تمكَّن موقع 9to5Mac مع معرفة التفاصيل المُحْتَمَلَة للوحي القادم، مثل المساحة التخزينية الداخلية، والمُلحقات المُحتَمَل إدراجها معه، بالإضافة إلى أمورٍ أخرى.

نبدأ بالمساحة التخزينية الداخلية، وعلى عكس إصدارات الآيباد السابقة، سيأتي آيباد برو بسعة تخزينية قدرها 64 جيجا بايت، كما لن يأتي بإصدار 16 جيجا بايت، ولكن يشاع أن هناك خيار آخر، ألا وهو 128 جيجا بايت، لكنه بالطبع سيكون أعلى ثمنًا.

ويُشاع أيضًا أن آيباد برو قادم بنظام تشغيل iOS 9.1، وهو ما يتماشى مع الشائعات الحالية، حيث تذكر أنه سيتم إطلاق آيباد برو في نوفمبر من العام الحالي.

هناك مميزات جديدة قادمة مع آيباد برو، منها ميزة تقسيم الشاشة، التي ستسمح باستخدام اثنين من تطبيقات الآيباد بحجمها الكامل ليتم عرضها جنبًا إلى جنب، مع الاستفادة من شاشته الكبيرة.

توجد أيضًا شائعات أخرى بأن أبل لن تطلق قلمًا أو لوحة مفاتيح للوحي آيباد برو. في حين أن وجود لوحة مفاتيح هو أمر متوقع، كما ظننا أن القلم أحد إكسسوارات الجهاز، لكننا ما زلنا لا ندري قرار أبل النهائي تجاه ذلك.

لا يزال التسعير غير معروف، لكن يبدو أنه سيحمل خيارات صعبة للعملاء الذين سيحاولون اتخاذ قرار الشراء ما بين آيباد برو وماك بوك، وهذا يعني أن السعر قد يبدأ من 1000 دولار. تابعوا معنا غدًا إن شاء الله تعالى تغطية مؤتمر أبل لمعرفة كامل التفاصيل.

المصدر: 9to5Mac

تعليقات عبر الفيسبوك