أوبو تطلق النسخة الأصغر هاتف OPPO R7 Lite

gsmarena_001 (1)

إن أعجبكم هاتف أوبو R7، لكن تجدون بعض مواصفاته أو سعره أغلى من ميزانيتكم، لا مشكلة فقد أطلقت الشركة نسخة مصغرة منه تحت اسم OPPO R7 Lite.

لا فروقات تذكر من حيث التصميم، إلا أنه على مستوى المواصفات الفنية هناك بعض التنازلات الذي ينعكس على السعر بالطبع. الهاتف الجديد جاء بشاشة أصغر قياسها 5 بوصة دقتها 1280*720 أي عالية دقة بكثافة بكسلات 294 PPI مقارنة بالدقة الكاملة لأخيه الأكبر. واستخدمت الشركة تقنية أموليد في صناعة الشاشة كما خفضت ذاكرته العشوائية إلى 2 غيغابايت.

ومع ذلك حافظ الهاتف على معالج سناب دراغون 615 ثماني النوى وذاكرة تخزين 16 غيغابايت يمكن توسيعها. أما الكاميرا الخلفية فجاءت بدقة 13 ميغابكسل والأمامية 8 ميغابكسل.

أيضاً حصلت النسخة المخففة من الهاتف على تقنية الشحن السريع VOOC الذي يمكن الهاتف من شحن 70% من البطارية التي تصل سعتها إلى 2320 ميلي أمبير في نصف ساعة فقط.

سيأتي الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 5.1 لولي بوب مع واجهة Color OS 2.1 وهذه ربما الميزة الوحيدة التي يتفوق بها عن R7 الذي يأتي بنسخة كيت كات ولايزال ينتظر حصوله على لولي بوب.

يتوقع أن يباع OPPO R7 Lite بسعر 320 دولار حول العالم و 280 يورو في أوروبا. ولايزال متجر أوبو الرسمي لا يوفر الهاتف لكنها نشرت مواصفاته على موقعها الرسمي.

المصدر