(10) PIXI 3 – الجهاز اللوحي الجديد الـ 10 بوصة في عائلة PIXI 3

  • شاشة عرض كبيرة 10 بوصة بتصميم مدمج
  • طريقتان مختلفتان للاتصال بالإنترنت: 3G أو Wi-Fi
  • يمكن تعديله ليلائم شخصيتك من خلال الحافظات الملونة والأغطية القابلة للفتح.

pixi 3 - 10

معرض IFA، برلين، 5 سبتمبر 2015. يعيد ALCATEL ONETOUCH -وهو من أكثر ماركات الهواتف الذكية نمواً في العالم-ابتكار عائلةPIXI 3 بالجهاز اللوحي الجديد ذو الـ 10 بوصات. اختر جهاز لوحي PIXI 3 بشاشة العرض المناسبة (7 أو 8 أو 10 بوصات) ونظام الاتصال بالإنترنت (4G LTE أو 3G أو Wi-Fi) الذي تفضله. الاختيار لك!

يقول المدير العام للاتصال الذكي بـ ALCATEL ONETOUCH، فيتوريو دي ماورو: “الهدف من مجموعة PIXI الخاصة بنا هو اختيار ما يناسبك بسعر في متناول يدك. وهذا ما يوفره لك الجهاز اللوحي الجديد PIXI 3 ذو الـ 10 بوصات، حيث يقدم لك مجالاً واسعاً من الاختيارات الخاصة بحجم الشاشة وطريقة الإتصال بالإنترنت.”

pixi 3 - 10-1.jpg

مليء بالمزايا وسهل الحمل

PIXI 3 (10) مدمج وسهل الحمل ويتوفر بطريقتين للاتصال بالإنترنت من خلال تقنية الـ 3G أو الـ Wi-Fi. PIXI 3 (10) ملائم للعمل والترفيه، بحيث يمكنك مراجعة البريد الالكتروني وإجراء المكالمات الصوتية ومشاركة الصور مع الأصدقاء أو مشاهدة فيلم مع أسرتك. يمكنك عمل أى شئ على جهازك اللوحي!

يعمل بنظام أندرويد 5.0 لوليبوب الأحدث ويسمح بوجود حسابات متعددة لمستخدمين متعددين، بحيث يمكن للأسرة كلها التشارك في الجهاز بأمان تام.

مع تفعيل الاتصال الصوتي، يمكن للمستخدم الرد على المكالمات من خلال الجهاز اللوحي PIXI 3 (10) دون الحاجة لاستخدام جهاز آخر، كما يمكن للمستخدم أيضاً توصيل الجهاز اللوحي بأجهزة خارجية مثل مداخل الـ USB و الأقراص الصلبة الخارجية والكاميرات الرقمية والطابعات وغيرها.

متعدد الألوان وقابل للتعديل

مثله مثل الأجهزة الأخرى التي تنتمي لعائلة PIXI، يمكن تعديل PIXI 3 (10)، حيث يمكن للمستخدمين أن يضيفوا لمستهم الملونة الخاصة لأجهزتهم اللوحية من خلال الحافظات والأغطية الملونة القابلة للفتح.

يمكن للمستخدمين أيضاً الدخول على ALCATEL ONETOUCH accessories webstore من خلال التطبيق المخصص لذلك بضغطة واحدة.

بفضل الخصائص الكثيرة التي تتمتع بها أجهزة PIXI 3 اللوحية واكسسواراتها وكفاءتها في الأداء، فهي تعد مثالاً جديداً على إصرار ALCATEL ONETOUCH على تقديم مجال واسع من الاختيارات بسعر في متناول الجميع.

pixi 3 - 10-2.jpg

  • Faisal Alzahrane

    كم سعة الرام

تعليقات عبر الفيسبوك