تطبيق طقس العرب على أندرويد و iOS لإعلامك بحالة الطقس بمدينتك

على الرغم من وجود تطبيق الطقس الإفتراضي على مختلف أجهزة نظامي أندرويد و iOS، هذا بدوره لا يمنع من تجربة تطبيق آخر يُقدّم زيادة عن التطبيق الإفتراضي، ولسبب آخر ومُقنع أنّه تطبيق عربي بكامل قوائمه، تطبيق طقس العرب والمتاح بشكل مجاني على أندرويد وآي أو أس، والذي يعرض لك حالة الطقس ببلدك، وليس هذا فحسب بل يُقدّم مجموعة من النصائح بناءًا عن حالة الجو في منطقتك.

يكون هذا بتحديد مكانك عبر تفعيل خاصية GPS ليقوم التطبيق بدوره بإظهار درجة الحرارة وكافة المعلومات حول الطقس من رطوبة وسرعة الرياح ,,إلخ، بالإضافة لتوقعات لخمس أيام قادمة حول حالة الطقس ببلدك، وعلاوةً على وظيفته الأساسية هذه، يوفّر لك التطبيق معلومات وأخبار الطقس حول العالم وبعض الموضوعات المتنوعة.

كما ويدعم وصول الإشعارات في حالة حدوث أمر طارئ من حولك وتغيير حالة الطقس ليكون غير مستقر وهذا مفيد جدًا لأخذ التدابير اللازمة في حالة خروجك من المنزل، بالإضافة لميزة مراقبة الطقس ساعة بساعة التي في التحديث الأخير للتطبيق أصبحت ذات تصميم جذاب وسهل الإستخدام تجعل المستخدم يتنقل بين خصائصها وأقسامها بسهولة ويسر.

أيضًا يوفّر تبويب “حياتك والطقس” وفيه مقالات حول الصحة والرياضة والنشاطات، أخيرًا تطبيق طقس العرب مفيد جدًا ويمكنك الحصول عليه لنظام اندرويد من هنا، ولنظام iOS من هنا.

 

تعليقات عبر الفيسبوك