الهاتفان الذكيان POP STAR و POP UP يلمعان في عائلة POP التابعة لـ ALCATEL ONETOUCH

 

 

  • يتيح طراز POP STAR القابل للتعديل، للمستهلكين أن يعبروا عن أذواقهم الخاصة من بين المجموعة الكبيرة من الأغطية التي تبلغ 20 غطاء ً مختلفاً.
  • يقدم POP UP تصميمات وأداء فائقان بأسعار متوسطة.

 

معرض IFA، برلين، 4 سبتمبر 2015. أزاح   ALCATEL ONETOUCHالستار عن هاتفه الذكي الجديد من طراز POP في معرض IFA اليوم. ينتمي POP STAR و POP UP لطراز POP التابع لـ ALCATEL ONETOUCH، وهما بمثابة مجموعة من المواهب.

جميع العيون مسلطة على POP STAR

الهاتف الذكي POP STAR الجديد الذي يبلغ حجمه 5 بوصات هو بلا شك محط الأنظار ضمن مجموعة POP الأخيرة.  يقول شيول وو بارك كبير المصممين بـ ALCATEL ONETOUCH: ” POP STAR  هو أكثر الهواتف الذكية أناقة بأغطيته العديدة ، حيث يمكن للمستهلكين اختيار الغطاء الذي يعجبهم وأن يعبروا بشكل كامل عن أذواقهم.”
pop star

 

 

يتيح POP STAR للمستهلكين أن يعبروا عن أنفسهم بشكل حقيقي. يمكنك الاختيارمن بين الألوان الصاخبة والتصميمات المتفردة من المجموعة العصرية أو اختيار شكل أكثر كلاسيكية من خلال المجموعة الجلدية أو اختيار الأناقة البالغة من خلال مجموعة الموضة أو الأشكال القريبة من الطبيعة من خلال مجموعة الأقمشة والخشب. يستمر الاهتمام بتفاصيل التصميمات من خلال التصميم المنحني الذي يعطي للهاتف رشاقة أنيقة بالأطراف ويجعل من حمله أمراً ممتعاً.

pop star 1.jpg

يوفر POP STAR طريقتين للاتصال بالإنترنت وهما 3G+ أو 4G ويعمل بمعالج quad-core. يتميز هذا الهاتف بكاميرته الخلفية ذات الـ 8 ميجابكسيل مع تقنية التثبيت الالكتروني للصورة للحصول على صور وأفلام فيديو عالية الجودة وكاميرا أمامية، 5 ميجابكسيل لالتقاط صور ذاتية رائعة. تقدم شاشة العرض عالية الجودة المغلفة تماماً والتي تعمل بتقنية IPS والتي تعمل على عكس ضوء أقل بنسبة 75% ، لتوفير القدرة التامة على القراءة في ضوء الشمس وزاوية رؤية واسعة تبلغ 160 درجة.

 كل المزايا في POP UP

يتمتع الهاتف الذكي POP UP الجديد بالمواصفات التي تجعله مرضياً حتى للمستخدم كثير المطالب، إذ أن شاشة العرض عالية الجودة المغلفة تماماً والتي تعمل بتقنية IPS توفر القدرة التامة على القراءة في ضوء الشمس الساطع وتتيح زاوية رؤية واسعة، كما تضمن وحدة المعالجة المركزية القوية octa-core ، المزودة بطريقة اتصال بالانترنت من خلال تقنية 4G سرعة وانسيابية للبث الحي. تضمن الكاميرا الخلفية ذات الـ 13 ميجابكسيل مع المستشعر فائق الجودة وفتحة العدسة f/2.0 التقاط صور شديدة الوضوح حتى أثناء الليل.
pop up

يتمتع هاتف POP UP بذوق رفيع، إذ أن به إطار معدني بمفاتيح زجاجية صلبة وغطاء خلفي بمظهر دوران ثلاثي الأبعاد مما يجعله هاتفاً مبهراً. كما أنه يأتي بخمسة ألوان أنيقة: الأسود والأزرق والبرتقالي والأبيض والأحمر.

توليفة من المواهب

تسعى ALCATEL ONETOUCH لتقديم الأفضل لعملائها من خلال إعادة تعريف معايير الجودة في الصناعة بغض النظر عن السعر. تعمل عائلة POP على التيقن من أن تتوافر احدث التصميمات والأداء فائق الجودة من المنتجات المتطورة في نطاق الأسعار المتوسطة.

يقول دان ديري المسئول الأول عن التسويق بـ ALCATEL ONETOUCH “أن هذا الهاتف المليء بالمميزات والأنيق هو ما يرغب فيه المستهلكين. نتحرق شوقاً لأن يشاهد المستهلكون التشكيلة الجديدة من هواتف POP الذكية.

تعليقات عبر الفيسبوك