زيادة محطات STC الجيل الرابع في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة 20%

STC6Sep
استعدادات STC لخدمة ضيوف الرحمن

أعلنت الاتصالات السعودية STC عن جاهزية شبكاتها لموسم حج العام الحالي 1436هـ، ودعمها لشبكات الجيلين الرابع والثالث بسعات ستحقق استيعاب أكبر للطلب المتنامي على خدمات النطاق العريض للبيانات المسجلة في الأعوام الأخيرة للحج بشكل تصاعدي كبير. وبلغت زيادة مواقع محطات الجيل الرابع في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة 20% عن العام الماضي، مما سيحقق استيعاب أكبر لحركة البيانات المتنقلة على الأجهزة الذكية التي يتزايد عددها في كل عام من جميع فئات ضيوف الرحمن من مختلف دول العالم.

وعملت الشركة على دعم مختلف الحلول الفنية المتطورة التي تضمن انسيابية حركة البيانات والاتصالات للقطاعات العاملة في الحج ولمؤسسات الطوافة وحملات حجاج الداخل، وبالأخص في المنطقة المركزية للحرمين الشريفين في مكة والمدينة، والمشاعر المقدسة لضمان أفضل جودة وسرعة مطلوبتين في مواقع الازدحام الكثيف.

نبذة عن STC:

تعتمد شركة الاتصالات السعودية (STC) على الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعتبر أكبر مشغل في هذا القطاع في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تقوم STC بتقديم الخدمات لأكثر من 160 مليون عميل. وتوفر لهم الحلول المتطورة والمصممة لتلبية حاجاتهم لمواكبة اقتصاد المعرفة.

انطلاقا من مقرها في المملكة العربية السعودية، يمتد حضور STC العالمي الى تسع دول. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.stc.com.sa ، ومتابعتنا على فيس بوك وتويتر وإنستقرام

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال: محمد الرشيدي، مدير العلاقات الاعلامية STC  mhrashidi@stc.com.sa

تعليقات عبر الفيسبوك