مايكروسوفت تشجِّع مستخدمي كروم وفايرفوكس للانتقال إلى متصفح إيدج

مايكروسوفت إيدج كروم فايرفوكس

مايكروسوفت إيدج هو متصفح ويندوز 10 الجديد. ونرى أنه بالفعل متصفح رائع، وأفضل بكثير من إنترنت إكسبلورر. لكن يبدو أن مايكروسوفت تريد منكم أن تحبوا إيدج بطريقة أكثر من اللازم.

كما تشاهدون في الصورة، فإنه عند البحث عن كروم باستخدام بينج على متصفح إيدج، ستستقبلون رسالة تخبركم بأن مايكروسوفت توصي باستخدام متصفح إيدج إذا كنتم تستخدمون ويندوز 10.

كذلك ستظهر لكم الرسالة نفسها إذا حاولتم البحث عن متصفح فايرفوكس. وبالنقر على زر “تعرَّف على السبب Learn why” في الرسالة، ستنتقل بكم إلى موقع مايكروسوفت إيدج الذي يشرح لكم مميزات وفضائل المتصفح.

وبالرغم من ذلك، يبدو أن الرسالة تستهدف الباحثين عن كروم وفايرفوكس فقط، حيث تم البحث عن متصفح أوبرا ولم تظهر الرسالة بعد.

ربما الرسالة مقصورة على بعض الدول مثل الولايات المتحدة، حيث تم البحث عن كروم وفايرفوكس في دولٍ أخرى ولم تظهر لهم أيضًا. على أي حال من الجيد أنها لا تظهر بصورة مزعجة، لكن كما قلنا، متصفح إيدج جيد، ويستحق التجربة.

المصدر: VentureBeat


  • Ali

    بصراحة أنا أرى Edge متصفح رائع لكن بالتأكيد ما زال في بدايته ولم يجهز تماماً، علاوة على أن ما قد يدفعني إلى استعمال كروم ببساطة هو أن كروم متاح على جميع المنصات بالتالي في حال انتقلت من حاسوبي إلى هاتفي سأتمكن من إيجاد الhistory والمفضلات بسهولة. كما أظن أن مايكروسوفت ستعود إلى السيطرة على جزء من سوق المتصفحات مع Edge لكن بالتأكيد ليس كما كان الحال مع الInternet Explorer في الأيام الخالية 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك