أبل تخطط للكشف عن إصدار جديد لساعة أبل ووتش

أبل ووتش

في الوقت الحالي، يتم تصنيع ساعة أبل ووتش من ثلاث مواد مختلفة. هناك إصدار الفولاذ المقاوم للصدأ، وإصدار الألومنيوم، والإصدار الذهبي (18 قيراط). وهذا الأخير هو أبل ووتش إيديشن، الذي يأتي بسعر 10 آلاف دولار! ولمن لا تستطيع أن تتكبد هذا السعر، تخطط أبل لإطلاق إصدار أقل سعرًا قريبًا.

وفقًا لتقريرٍ نشرته صحيفة نيويورك تايمز. ذكر أنه وفقًا لمصادرها، فإن أبل تضع اللمسات النهائية على تصميم معدني جديد لساعة أبل ووتش. وسيؤدي ذلك إلى توفير الساعة ذات التصميم القيّم، لكنه في الوقت نفسه يأتي بأسعارٍ معقولة.

حاليًا فرق السعر بين أبل ووتش وأبل ووتش إيديشن يُعدّ ضخمًا للغاية. وبناء على هذا التقرير، يبدو وكأن أبل تبحث عن حل وسط، بحيث توفر منتجًا متميزًا لكن بأسعار مقبولة كما ذكرنا. ومن المؤسف أنه من غير الواضح ما إذا كانت أبل ستعرضه في مؤتمر 9 سبتمبر أم لا.

ومن المعتقد إلى حدٍّ كبير أن المؤتمر سيكشف عن آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس، وتلفاز أبل الجديد. وكذلك سمعنا أنه يمكن أيضًا أن تكشف عن أجهزة آيباد جديدة، لذلك لن نتفاجأ إذا كشفت عن ساعة أبل ووتش الجديدة أيضًا. وفي كل الأحوال، تابعوا معنا هذا الأسبوع للحصول على تفاصيل مؤتمر أبل.

المصدر: NYTimes


  • Ali

    أسعار ساعة آبل مرتفعة جداً، وفي الواقع إلى حد الآن لا أرى أي سبب مقنع فد يدفعني إلى شراء ساعة آبل أو غيرها، فللأسف الساعات كلها إلى الآن ليست أكثر من مجرد لعبة تسويقية لا تقدم تلك الخدمات مقابل ما أدفع فيها من ثمن.

  • عبدالله

    انت شكلك تنسخ الكلام وتلصقه ترى المؤتمر خلص من أمس خخخ

تعليقات عبر الفيسبوك