IFA 2015: سامسونج تكشف عن ساعة Gear S2 الأنيقة

ap_resize

انتهى مؤتمر سامسونج منذ قليل في معرض IFA 2015 وقدمت العديد من الأشياء لكن ما يهمنا أكثر شيء منها هو ساعتها الذكية Gear S2 التي حصلت على تصميم وشكل أنيق جداً قياساً بالسابق وتحسين في المواصفات الفنية كذلك.

تأتي الساعة بشاشة دائرية من قياس 1.2 بوصة بتقنية سوبر أموليد بدقة 360*360 بكسل وبكثافة بكسلات 302 بكسل في البوصة.

هناك نسختين من الساعة حسب شبكة الاتصال سواء بلوتوث أو الجيل الثالث، لكل نسخة معالج مختلف لكنها تشترك بالعديد من المواصفات مثل الذاكرة العشوائية 512 ميغابايت وذاكرة تخزين 4 غيغابايت ومختلف أنواع الحساسات كالضوء والضغط وحتى تحديد المواقع الجغرافية وتدعم الاتصال بالشبكات اللاسلكية و NFC والبلوتوث منخفض استهلاك الطاقة كما أنها مقاومة للمياه وفق معيار IP68.

تعمل الساعة بنظام التشغيل تايزن ومتوافقة مع معظم هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام أندرويد 4,4 ومافوق ولديها ذاكرة عشوائية تزيد عن 1.5 غيغابايت. تعمل الساعة بطاقة بطارية 250 ميلي أمبير لنسخة البلوتوث و 300 ميلي أمبير لنسخة الاتصال بالجيل الثالث.

تتوفر الساعة بثلاثة خيارات مختلفة والألوان الأسود والأبيض والسوار الجلدي وستتاح في السوق الأمريكي بدءاً من اكتوبر في حين لا نعرف سعرها بعد.

هذه الساعة تأكيد على التزام سامسونج مع نظام تايزن الذي تقول أن هناك أكثر من ألف تطبيق حالياً متاح للساعة كما أطلقت حزمة تطوير التطبيقات للمطورين لإنشاء المزيد من التطبيقات لدعمها.

المصدر

S2-4-1200x675

S2-1200x675

  • mawhob22222

    وين اناقة

    الاناقة في طريق وهذه الساعة في طريق اخر

  • Ahmed abas

    شكرا علة المنشور بس يعني ما بية wifi

تعليقات عبر الفيسبوك