IFA 2015: ساعة هواوي ووتش قادمة بسعر 349 دولار

هواوي ووتش 1

علمنا من قبل أن ساعة هواوي ووتش قادمة بنظام تشغيل أندرويد وير، واليوم أكدت شركة هواوي العديد من التفاصيل بعد إعلانها عن ساعتها الذكية الجديدة.

ابتداء من سعر 349 دولار، يمكن للمستخدمين شراء ساعة هواوي ووتش، مع سوارها الخارجي الفولاذي والمقاوم للصدأ المطلي بالذهب، أو السوار المصنوع من الجلد.

ومن الواضح أن هيكل الساعة الخارجي النسائي المقاوم للصدأ والمطلي بالذهب هو الأغلى بين التصميمين، لأنه قادم بسعر 800 دولار، وهو ما يجعل هواوي ووتش هي أغلى ساعة ذكية تعمل بنظام أندرويد وير إلى الآن. ومن المُفارقات أنها بالرغم من ذلك، لا تزال أقل سعرًا من أبل ووتش.

بمناسبة الحديث عن أبل، يبدو أن ساعة هواوي الجديدة لديها ميزة فريدة من نوعها، وهو دعمها رسميًا لنظام تشغيل iOS، فضلًا عن أندرويد. وهذه الخطوة الذكية من هواوي أتت نتيجة شعبية أبل المتزايدة في الصين.

لدى هواوي ووتش شاشة أموليد 1.4 بوصة 400×400″ مصنوعة من ياقوت الكريستال، مع معالج 1.2 جيجا هرتز كوالكوم سناب دراجون 400، و512 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و4 جيجا بايت للمساحة التخزينية الداخلية.

بالإضافة إلى دعم بلوتوث 4.1، والاتصال اللاسلكي، واحتواءها على مستشعرات الحركة، وقياس ضربات القلب، بل وهناك ميكروفون أيضًا.

لدى هواوي ووتش بطارية سعتها 300 مللي أمبير، في حين يُمكن شحن البطارية بالكامل في 75 دقيقة، أو 80% منها خلال 45 دقيقة.

ستتوافر الساعة ابتداء من يوم 17 سبتمبر، لكن طلبات الشراء المسبق متاحة من اليوم.

المصدر: Huawei


تعليقات عبر الفيسبوك