تحديث Google Keep على أندرويد يجلب واجهات ترحيب جديدة وأكثر

تحديث Google Keep على أندرويد يجلب واجهات ترحيب جديدة وأكثر

تطبيق الملاحظات من قوقل Google Keep تلقى اليوم تحديثًا خفيفًا نسبيًا يحمل رقم إصدار 3.2، حيث لم يتم فيه جلب وظائف رئيسية في الطريق كون أن التحديث غير متاح على متجر قوقل بلاي بل متوفّر بالتثبيت اليدوي APK، لكن هناك بعض الأمور جديرة بالملاحظة.

حيث في هذا التحديث تم جلب علامة تجارية ممثّلة بواجهات ترحيب جديدة لمساعدة المستخدمين الجدد في معرفة كيفية الحصول على أقصى إستفادة ممكنة من التطبيق، كذلك تم تقليص حجم نسخة التطبيق “APK” بنحو 1.2 ميغابايت عن النسخة السابقة 3.1، والسبب في هذا حذف ملف قديم يعمل على ساعات اندرويد وير تُرِك عن طريق الخطأ ليأتي هذا التحديث ويقوم بحذفه وبالتالي هذا السبب وراء تقليص حجم النسخة.

كما تكشف هذه النسخة بوادر الدعم لنموذج الأذونات في نظام أندرويد أم المنتظر ولثلاث مجموعات هي الموقع وجهات الإتصال والميكروفون، وستر هذا مفاجئًا في المستقبل وبطالبع سترى رسائل التحذير من رفض الأذونات ولن تظهر إلا في حالة سماح المستخدم للوصول عبر التطبيق.

أخيرًا التحديث هذا غير متاح على متجر قوقل بلاي، يمكنك تحميله بنسخة APK عبر الإنتقال إلى هنا، ولكن بالأمس تم طرح تحديث وصل متجر قوقل بلاي يجلب فيه تجربة جديدة لوضع التذكير بالموقع، كذلك مجموعة من الإصلاحات والتحسينات على أداء التطبيق ككل يمكنك تحميلها بالإنتقال إلى هنا.

 

تعليقات عبر الفيسبوك