سكايب تُعيد تصميم تطبيقها في أندرويد و iOS

سكايب تُعيد تصميم تطبيقها في أندرويد و iOS

أعلنت مايكروسوفت للتو عن وصول تحديث جديد لتطبيق المحادثات خاصتها سكايب يدعم نظامي أندرويد و iOS، جعلته أسهل وأفضل من أي وقتٍ مضى، سكايب 6.0 على أندرويد وآيفون وآيباد متوفّر الآن للجميع، حيث تم إعادة تصميم التطبيق ليكون أكثر بديهيًا ، وتم إضافة المزيد من القدرات الجديدة لجعله أسهل في الإستخدام وأكثر بهجة.

فعلى أندرويد تم نشر تحديثات شبه دورية في السابق تم فيها إضافة ميزات جديدة مثل تخصيص نغمات الرنين ومشاركة الصور ومعاينة رابط موقع ما، في سكايب 6.0 جلب تحسينات كبيرة منها إعادة تصميم التطبيق المستوحى من التصميم الراقي ماتيريال ديزاين ليكون أكثر بساطة وأناقة من أي وقتٍ مضى، وتم إضافة الأيقونة العائمة التي تجعل من السهل إجراء المحادثات والدردشة مع الأصدقاء، كذلك يمكنك الآن العثور على الإتصالات والمحادثات الأكثر أهمية لك وبشكل سريع، وأخيرًا تحسين معرفة الرسائل المقروءة من الغير مقروءة.

سكايب-11

أمّا في التحديث الذي طال نظام iOS فقد تم أيضًا إعادة تصميم التطبيق ليكون أسهل في الإستخدام من أي وقتٍ مضى، فشريط التنقل الجديد يجعلك على دراية بالمحادثات الخاصة بك، كذلك يمكنك إنتقاد الإيماءات لجعل المكالمات أسريع والتعامل معها أسهل، كذلك تستطيع الآن تبادل الصور والرابط على شبكة الإنترنت بينما أن تجري مكالمة فيديو مكالمة صوتية.

علاوةً على أداة البحث المُعزز التي تجعل من السهولة العثور على الأشياء في التطبيق، حيث ببساطة إستخدم علامة تبويب الصدارة مؤخرًا للبحث عن الرسائل الخاصة بك والعثور على المحادثات والمجموعات.

وفيما يختص بمُقتني الآي باد يمكنهم الآن بفضل هذا التحديث مشاركة الموقع وإرسال الرموز الكبيرة ومعاينة رابط الموقع بسهولة وإرسال وإستقبال الصور، والبقاء على إتصال دائم مع المجموعات الخاصة بك، علاوةً على إمكانية البدء بدردشة جماعية أو حتى مكالمة صوتية جماعية مباشرة على الآي باد.

iPhone | iPad | Android

المصدر: Skype