IFA 2015: آيسر تكشف عن هاتف ولوحي مخصص للألعاب

Predator 6

أطلقت شركة آيسر المتعثرة التي تبحث عن مشتري ينقذها من خسائرها هاتف ذكي وحاسب لوحي بمواصفات عالية جداً مخصصة لمحبي الألعاب.

لنبدأ مع الهاتف الذكي Predator 6 فهو يأتي بمعالج من صنع MediaTek بعشرة أنوية وذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وشاشة عالية الدقة قياسها 6 بوصة مع 4 سماعات صوتية لإعطاء تجربة استخدام لاتضاهى. مع أن الهاتف موجه أساساً للاعبين لكنه أيضاً يحمل كاميرا خلفية دقتها 21 ميغابكسل.

صمم الهاتف بطريقة تسمح بمسكه وكأنه قبضة تحكم بجهاز الألعاب حتى تشعر بمتعة أكبر أثناء اللعب. واستخدمت آيسر المعدن في إطار الهاتف من كل الجوانب.

لم تكشف آيسر بعد عن سعر الهاتف وموعد إطلاقه.

id428029_1

أما اللوحي Predator 8 فهو من نفس فئة أجهزة الألعاب من آيسر لكنه لوحي. يحمل شاشة بقياس 8 بوصة بالدقة الكاملة ومعالج بتردد 1.6 غيغاهرتز من نوع Intel Atom ×7 ومعالج رسوميات من انتل الجيل الثامن.

يتيح اللوحي واحد من خيارين للتخزين 32-64 غيغابايت ويدعم التوسيع ببطاقات ذاكرة خارجية لتخزين عدد أكبر من ألعابك المفضلة. مع أن الهاتف السابق جاء بذاكرة عشوائية كبيرة، إلا أن اللوحي يأتي بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت فقط، وكذلك الكاميرتين الخلفية والأمامية ضعيفة بدقة 2 ميغابكسل لكليهما.

يتوقع أن يباع اللوحي بدءاً من نوفمبر في أمريكا بسعر 300 دولار بينما في أوروبا بسعر 349 يورو علماً أنه يأتي مع لعبة سباق السيارات  Asphalt 8 و رصيد 50 دولار لشراء الألعاب.

المصدرPredator 6

تعليقات عبر الفيسبوك