لينكدإن تعيد تصميم نظام الرسائل الخاصة كلياً

linkedin-messaging-experience-2-e1441090603396

إن كنت مستخدماً نشطاً على شبكة لينكدإن خاصة بالتواصل عن طريق الرسائل الخاصة، حتماً لابد أنك تشتكي من الكثير من المشاكل في تصميمها، الواجهة سيئة ولايمكنك قراءة كامل الرسالة في صندوق الوارد، حتى لايمكنك معرفة إن كنت قد قمت بالرد على إحدى الرسائل أم لا بسهولة.

كل هذا وغيره سيتم حله بدءاً من اليوم من خلال تصميم جديدة وتجربة استخدام جديدة كلياً على نظام الرسائل والتواصل في لينكدإن.

تقول الشبكة الاجتماعية أن نظام التواصل الجديد أخذ الكثير من العناصر من تطبيقات الدردشة على الهواتف الذكية، أصبح هناك مزايا جديدة مثل الملصقات والصور المتحركة إضافة إلى إرفاق الصور والمستندات.

التحديث الجديد شمل أكثر من التصميم، هناك مزايا جديدة تجعل التواصل عبر لينكدإن أكثر فعالية مثل إرسال رسالة إلى عدة مستلمين دفعة واحدة وهي ميزة يطلبها الكثير ممن ينظمون الاجتماعات حيث تسهل عملية التواصل مع الحضور.

ووعدت لينكدإن أنها ستستمر بتطوير منصة التواصل والرسائل أكثر من خلال مزايا داخلية أيضاً مثل المساعد الذكي الذي يقترح عليك أشخاص يعتقد أنك بحاجة للتواصل معهم أو يزودك بمعلومات تتعلق بالشخص الذي تتواصل معه حتى قبل أن تبدأ المحادثة.

هذا التصميم والتحديث الكبير على نظام الرسائل بدأ بالوصول منذ اليوم إلى مستخدمي النسخة الانكليزية من الموقع إضافة إلى تطبيقات لينكدإن على الأندرويد و iOS، أما مستخدمي الموقع بلغات اخرى كالعربية سيتاح خلال الأسابيع القادمة تدريجياً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك