سامسونج تكشف رسميًا عن Gear S2 و Gear S2 Classic بنظام تايزن

GearS2

عندما كشفت سامسونج عن هاتفها اللوحي جالكسي نوت 5 في مؤتمر صحفي خاص الشهر الماضي، شوّقتنا الشركة حول جيل جديد من الساعات الذكية تحمل تصميم دائري الشكل. اليوم أعلنت سامسونج عن ساعاتها الجديدة باسم Gear S2 و Gear S2 Classic.

يعمل الجيل الجديد من ساعات سامسونج الذكية بنظام تشغيل تايزن -كما هو الحال في الأجيال الماضية- كما توفر الشركة الكورية إصدار يدعم اتصالات الجيل الثالث حيث يُمكن للمستخدم إدراج شريحة الاتصال الخاصة به في الساعة واستخدامها بشكل منفصل عن الهاتف الذكي.

الجديد في ساعات سامسونج Gear S2 و Gear S2 Classic أيضًا وجود الإطار الدائري القابل للتدوير وباستخدامه يُمكن الانتقال بين القوائم، كما وضعت سامسونج زر للرئيسية وزر للرجوع على الجانب الأيمن من الساعة للتعامل بشكل سلس مع التنبيهات الواردة.

GearS2_classic

جدير بالذكر أيضًا أنّ ساعة سامسونج Gear S2 تدعم الدفع الإلكتروني باستخدام خدمة سامسونج باي، وهي الخدمة التي أعلنت عنها سامسونج في وقت سابق ومتوقع إطلاقها في عدّة مناطق حول العالم قريبًا. وعملت سامسونج أيضًا على تقوية بطارية ساعاتها الذكية وتقول الشركة أنّها تدوم من يومين وحتى ثلاثة أيام من العمل.

بالنسبة للمواصفات التقنية فإنّ ساعة Gear S2 تأتي بشاشة دائرية مقاس 1.2” بوصة من نوع أمولد بدقة 360×360 بكسل وتعمل بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.0 جيجاهرتز مع 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 4 جيجابايت، وتأتي ساعات سامسونج مقاومة للأتربة والماء وتحمل تقنيات اتصال واي-فاي 802.11 b/g/n وبلوتوث 4.1 وتقنية الاتصال عن قرب NFC وبطارية تدوم من يومين إلى ثلاثة أيام.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك