آبل تُريد إنتاج برامجها الترفيهية الخاصة

apple-tv

طبقًا لتقرير من موقع Variety فإنّ شركة آبل الأمريكية تبحث دخول سوق إنتاج برامجها الترفيهية الخاصة، حيث تُشير مصادر قريبة من القصة إلى أنّ الشركة التقنية الكبرى عقدت عدّة مباحثات على مدار الأسابيع القليلة الماضية مع مسئولين في هوليود لمناقشة اهتمامها في إنتاج محتوى ترفيهي.

حتى الآن لا يتضح إلينا طموح أو خطط آبل في هذا الشأن لكن أحد المصادر أشار إلى أنّ الهدف النهائي قد يكون تهيئة أقسام التطوير والإنتاج للخروج بمحتوى طويل المدة والمنافسة مع شركات بث المحتوى الترفيهي مثل نيتفليكس، وأشار المصدر إلى أنّ هذه الأقسام قد تدخل حيّز العمل بدءًا من العام القادم.

ويُقال أنّ آبل قدّمت عرض غير مسبوق لجذب نجوم برنامج السيارات الشهير “توب جير” بعد خروجهم من شبكة بي بي سي البريطانية في وقت سابق هذا العام، لكن أمازون فازت بهذه المعركة في النهاية وحصلت على النجوم. وأشار المصدر إلى أنّ آبل تستعد لبدء جولة توظيف لمسئولين كبار في قطاع الترفيه.

ولا يأتي اهتمام آبل بإنتاج محتوى ترفيهي خاص بها مفاجئًا لنا، فالشركة بدأت في ذلك بالفعل منذ فترة عندما أعلنت عن خدمة Apple Music ناهيك عن خدمة الراديو Beats 1. آبل تستعد أيضًا لإطلاق خدمة البث التلفازي الخاصة بها العام القادم حسب الشائعات، وفي هذه الحالة يكون إنتاج محتوى ترفيهي حصري عامل مهم لجذب المستخدمين.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك