متجر Amazon Underground لتحميل آلاف التطبيقات المدفوعة مجّانًا

متجر Amazon Underground لتحميل آلاف التطبيقات المدفوعة مجّانًا

أعلنت أمازون عن إطلاق متجرها الجديد Amazon Underground البديل لمتجر أمازون القديم والمطروح قبل عدة سنوات، تقول أمازون في هذا السياق أن هذا المتجر يوفّر ما قيمته 10,000$ من التطبيقات والألعاب المدفوعة والتي يمكن للمستخدم تحميلها مجّانًا.

وذلك مع إتفاق مع المطورين من خلاله تقوم أمازون بسداد والدفع لهم إستنادًا لمقدار الوقت الذي يستغرقه المستخدم في إستخدام أحد التطبيقات أو الألعاب، دون أي رسوم إضافية على المستخدم، المثير للدهشة أن المستخدم يستطيع من خلال التطبيق أو المتحر تحميل ألعاب ماركة Rovio, Glu, Gameloft التي معظمها تحتاج للدفع من أجل الإستمرار، وذلك بشكل مجاني دون أي تكاليف على المستخدم.

وأخيرًا أشار المصدر أن متجر Amazon Underground متوفّر فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وألمانيا، وفرنسا، وستكون آلية طرح المزيد من التطبيقات المدفوعة والتي اصبحت مجانية بصورة دورية، للحصول على التطبيق ما عليك سوى الإنتقال لمتجر أمازون من هنا، ومن ثم عليك إدخال بريدك الإلكتروني لتصلك رسالة تحتوي على رابط تحميل التطبيق بصيغة التثبيت اليدوي APK.

المصدر: Amazon

  • أبو عبدالرحمن

    لا أنصح به ،،، السبب : التطبيق يعطي نفسه صلاحيات على الصور والفيديو وقائمة المتصلون … إلخ دون الرجوع لصاحب الجهاز.

    • Ahmed Said

      لو كانت هذه نظريتك، لن تقوم بتحميل أي تطبيق على هاتفك، فـ 99,99999% معظم التطبيقات تتطلب الوصول لهذا الأذن، بطبيعة الحال هناك العشرات من التطبيقات المتوفرة على المتجر يستفاد منها في التحكم بالأذونات

  • Mohammad Sankar

    أخي الكريم أنا حملت التطبيق ولكن عند التنصيب، توجد مشكلة، دائماً النتيجة app not installed
    الرجاء المساعدة،وشكراً

    • Ahmed Said

      بالتأكيد لأنه المتجر متوفّر لدول محدودة ذكرتها في المقالة

تعليقات عبر الفيسبوك