الأخبار

تسريب مواصفات هاتفي سامسونج جالاكسي جراند أون وميجا أون

سامسونج

وفقًا لشائعات وردت في الأسبوع الماضي، يبدو أن سامسونج تخطط لفئة جديدة من لفئة جديدة من الهواتف الذكية. وكان من غير الواضح كيف ستبدو تلك الفئة. لكن اليوم، كشفت تقارير جديدة عن هاتفين من الهواتف المُخطط لإطلاقها.

هذان الهاتفان يحملان اسم جالاكسي جراند أون وجالاكسي ميجا أون، لكننا لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه هي الأسماء الرسمية النهائية لهما أم لا.

نبدأ مع جالاكسي ميجا أون، وهو أكبرهما، حيث سيأتي بشاشة 5.5 بوصة عالية الدقة. أما العتاد الداخلي، هناك معالج كوالكوم سناب دراجون 410، بجانب 1.5 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل، و8 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية، وأخيرًا بطارية سعتها 3000 مللي أمبير.

بالنسبة لهاتف جالاكسي جراند أون، فإنه سيحتوي على شاشة أصغر 5 بوصة عالية الدقة، وكذلك معالج سامسونج إكزينوس 3475، مع 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، وبطارية 2600 مللي أمبير.

ومن المتوقع أن يحصل كلا الهاتفين على نظام أندرويد 5.1 لولي بوب. في رأيي الشخصي، المواصفات مخيبة للآمال، ولا ندري ما الذي تهدف له سامسونج من خلالهما – إلا إذا كانت بدأت في السير على خُطى نوكيا! -. لا توجد أي تفاصيل عن موعد الإطلاق، لكن تابعوا معنا مرة أخرى لمعرفتها.

المصدر: SamMobile


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى