تطبيق Link Bubble أصبحت جميع أدواته مجانية للجميع

تطبيق Link Bubble أصبحت جميع أدواته مجانية للجميع

Link Bubble أحد أفضل تطبيقات أندرويد والمعترف بها رسميًا من قوقل لعام 2014، هذا ويتمثّل دور التطبيق كمتصفّح ولكن بأسلوب الأيقونات العائمة، حيث يقوم بفتح محتوى الروابط كأيقونة عائمة تقوم بفتحها وإغلاقها بكل سهولة مع إمكانية فتح الروابط عبر المتصفّح الذي يوفّره التطبيق أو مشاركته مع المتصفحات الأخرى كروم مثلًا.

بالأمس حصل التطبيق على تحديث جديد يجعل جميع أدواته وخصائصه المدفوعة مجّانًا، ليستطيع المستخدم الآن فتح فقاعات عائمة لانهائية، كذلك جلب مجموعة أخرى من الثيمات الجديدة، وبعض التحسينات المتعلقة على أداء التطبيق ككل، وخاصةً على ساعة أندرويد وير.

وأخيرًا من أبرز ما يستفاد منه التطبيق هو توفير الوقت في حالة تصفّحك لأحد تطبيقات التواصل الإجتماعي أو حتى أي تطبيق وصادفك رابط ويب، فمن خلال Link Bubble ستتمكن من الإستمرارية في تصفح التطبيق الذي تريده وبعد الإنتهاء من تحميل صفحة الويب والتي تكون على شكل فقاعة يمكنك فتحها وقراءة المطلوب وإغلاقها بكل سهولة عبر السحب لأسفل.

الآن يمكنك تحميل تطبيق Link Bubble والإستفادة منه كثيرًا عبر الإنتقال لمتجر الأندرويد قوقل بلاي من هنا، وهو يحمل رقم إصدار أخير 1.6.0، ويدعم إصدار أندرويد 4.1 فما يليه، ويأتي بحجم 2.5 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك