الأخباربيانات صحفية

جيم باور سفن تطلق إصدار عودة العرافة في لعبة أمل الشعوب

image 0 (1)

أطلقت جيم باورسفن إصدار عودة العرافة من لعبة أمل الشعوب، والذي يعتبر أول إصدار مطور بأيدي عربية ومطبق على المخدمات( السيرفرات ) العالمية.

جمع مشروع الإصدار الجديد من لعبة أمل الشعوب مطورين من كوريا الجنوبية جنبًا إلى جنب مع كفاءات عربية شابة، انضم إليهم ما يقارب 250 لاعب عربي خلال مراحل الاختبار للتحديثات التي ستطبق على كافة النسخ المنتشرة حول العالم.

يعتبر الإصدار 9.2 نقلة حقيقية في عالم الألعاب الإلكترونية، تمكنت من خلاله الشركة العربية، من إدخال سلسلة إضافات نوعية خاصة قدمها أكثر من 15 خبير ومصمم ألعاب محترف من الشركة.

وقالت الشركة في بيان لها أن اللعبة خضعت لعدة مراحل تطوير محكمة استغرقت ما يقارب 3500 ساعة عمل وتطوير. وبدأ المشروع بدراسة دقيقة لنظريات آليات التوازن المتقدمة في تصميم الألعاب الحديث، بهدف تحقيق التوازن في اقتصاد اللعبة إضافة إلى التحكم في قوة الوحوش وصعوبة مهام اللعبة.

ويعد الهدف الأساسي من تطبيق هذه النظرية، بحسب الشركة، هو الحفاظ على متعة اللعب الجماعي والذي يمتاز بالقدرة على تعزيز التفاعل بين اللاعبين استناداً للعديد من الدراسات التي أعدت في هذا الشأن.

ومقارنة بالإصدارات السابقة لأمل الشعوب والبالغ عددها 12 إصدار متنوع، اتضح أن اللاعب العربي يفضل اللعب الجماعي على الفردي، وهو ما أشار إليه أحد الخبراء المطورين، حيث أكد أن عودة العرافة ستحمل معها عودة حقيقة لمفهوم اللعب الجماعي المميز.

ويبقى اللاعب العربي على موعد مع تجربة غنية بالتفاصيل المهمة، وفقاً للشركة، فتسلسل المراحل يفرض واقعاً مختلفاً، فمثلًا مجموعة مهام الثقب الأسود من الأمور الأساسية التي سيختبرها اللاعب ويستمتع بها.

الجدير بالذكر أن الإصدار 9.2 من أمل الشعوب يأتي في وقت تتحضر فيه جيم باور سفن لإطلاق لعبة جديدة مخصصة للهواتف المحمولة، فمع تصاعد الاهتمام بالألعاب العربية تزداد حدة المنافسة بين الشركات المطورة والناشرة لتخلق تحدياً جديداً أمام المطورين العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى