Sharalike على iOS لإنشاء شرائح فيديو من صورك مجانًا

Shara like1

تحمل مختلف متاجر أنظمة التشغيل مجموعة قيمة من التطبيقات التي تدخل مجال إنشاء مقاطع فيديو من مجموعة الصور الخاصة بالمستخدم، ناهيك أن هذه التطبيقات مختلفة فيما توفّره من الأدوات والمميزات، وغالبًا ما يريده المستخدم البساطة والسهولة اللتان لا تؤثران على جمالية الإنشاء.

تطبيق Sharalike المجاني أحد هذه التطبيقات القوية، والذي يدعم نظام الآي أو أس، وهو عبارة عن وسيلة سهلة الإستخدام ومذهلة في عرض صورك الخاصة على هيئة شرائح مضاف إليها رسومات جميلة والكثير من الخيارات، كذلك يمكنك إضافة المقطع الصوتي الذي تريده، وبسهولة تامة يتم تجميع الصور الرقمية وحتى أشرطة الفيديو ليتم أخيرًا عرضها بشكل شرائح مضاف إليها لمسات مذهلة.

كما ويوفّر التطبيق موضوعات خاصة بالمناسبات كعيد الأم مثلًا وأعياد الميلاد ,,إلخ، ناهيك عن أداة الكشف للصور المكررة ليتم حذفها تلقائيا من قبل التطبيق، أيضًا يُقدّم التطبيق خدمة تخزين سحابي بسعة 5 غيغابايت لتخزين هذه الشرائح والوصول إليها في أي وقت وأي مكان.

والآن إن كنت أحد المهتمين يمكنك تحميل تطبيق Sharalike مجّانًا بالإنتقال لمتجر أبل وستور من هنا، وهو يدعم iOS 6.0 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 51.4 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك