موقع تويتر يعرض تنبيه بوصول رسالة خاصة جديدة

CNMTwbmUAAA973S

في خطوة جديدة من شأنها زيادة استخدام تويتر، وبعد أن ألغت الحدود على الرسائل الخاصة، الآن عندما تصلك رسالة جديدة سيظهر لك تنبيه بها حتى تتلقاها فور ورودها.

وإن كنت تستخدم تويتر على الويب ستلاحظ أن هناك تنبيه جديد بورود رسالة خاصة جديدة قد ظهر لك في الزاوية اليمنى العلوية فور وصول أية رسالة بشكل مشابه لفيس بوك عند ورود أي اشعار منبثق، وعند الضغط عليه سيتجه بك إلى قسم الرسائل.

نفهم من إجراء تويتر الجديد أنها تسعى بكل ما يمكنها لزيادة النشاط والتفاعل الاجتماعي على الخدمة بخاصة التواصل والدردشة التي عملت على إغنائها بالكثير من المزايا.

إضافة لإزالة حد 140 محرف للرسالة الخاصة الواحدة، كانت قد أطلقت تويتر سابقاً إمكانية إجراء محادثات جماعية وكذلك مشاركة التغريدات مع المستخدمين الآخرين ضمن رسالة خاصة. من الصعب على تويتر إقناع مستخدميها بإستخدام منصتها للتواصل والدردشة وهي بهذا تمشي عكس التيار حيث أن غالبية مستخدمي الانترنت لايزالون غير متواجدين على تويتر أو غير نشطين على الأقل بالتالي هؤلاء لا مجال أمام اقناعهم لإستخدام تويتر للدردشة أو جذب أصدقائهم إليه.

مع أن نشاط مستخدمي تويتر الأكبر على الهواتف الذكية إلا أنها لفتة جيدة أيضاً لمستخدمي منصة الويب. الجدير بالذكر أن هذا التحديث يطبق تدريجياً على كافة المستخدمين وخلال هذا الأسبوع سيكون متاح للجميع.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك