كاميرا iPhone 6S ستشكل القفزة الأكبر في تاريخ كاميرات الآيفون

iPhone-6-Camera

منذ سنين والرؤوية تقول أن آبل لاتجري وراء زيادة عدد أرقام البكسل في كاميرا هاتف آيفون تحديداً فبينما وصل المنافسون لدقة 21 ميغا بكسل في هواتفهم الرئيسية لازال الآيفون يحمل كاميرا بدقة 8 ميغابكسل حيث تسعى آبل دائماً لتحسين العدسة و المستشعرات الداخلية إضافة إلى اللمسات الخاصة في معالجة الصور لتظهر بشكل جميل وأقرب للواقع .

موقع Business Insider الشهير أكد في تقرير جديد عبر احد مصادره أن كاميرا الآيفون القادمة ستكون بدقة 12 ميغابكسل ومن المنتظر ان تكون كاميرا هاتف آيفون 6S أفضل كاميرا قدمتها آبل في هواتفها .

في التفاصيل يتحدث التقرير عن كاميرا بدقة 12 ميغابكسل بأجهزة إستشعار وعدسة أفضل من السابق كل ذلك سيساهم في إنتاج صور أكثر إشراقاً في الأماكن المظلمة إضافة إلى صور بجودة وتباين أعلى في الوضع العادي .

وأضاف المصدر أن آبل ستستخدم عدسة بخمس عناصر في آيفون 6S حيث سيكون هناك طبقات بلاستيكة عالية الجودة مغطاة بطبقة من زجاج الياقوت وسترجئ آبل العدسة بستة عناصر لهاتفها المقبل آيفون 7 .

أخيرا يؤكد التقرير بأن العدسات بدقة 12 ميغابكسل دخلت مرحلة الإنتاج الضخم وهذا يعني بأن آبل ستزيد عدد البكسلات في كاميرا هاتف آيفون 6S بشكل مؤكد .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك