سامسونج تختبر سنابدراجون 820 لاستخدامه على جالكسي إس 7

galaxy-s6-edge-0

نعلم جميعًا أنّ سامسونج قررت ألّا تستخدم معالج كوالكوم سنابدراجون 810 على فئة جالكسي إس 6 الرائدة التي أطلقتها في مارس الماضي هذا العام، وعوضتها باستخدام معالجات إكسينوس من تطوير الشركة الكورية نفسها.

السبب الرئيسي في عدم استخدام سامسونج معالج سنابدراجون 810 من كوالكوم على هواتفها الرائدة كان عدّة مشاكل واجهها هذا المعالج وأهمها مشكلة ارتفاع درجة الحرارة. عالجت كوالكوم هذا الأمر في معالج سنابدراجون 820 أي أنّ سامسونج ليس لديها سبب لعدم استخدام المعالج الجديد لذا قررت الشركة الكورية اختبار المعالج الجديد تمهيدًا لإطلاقه على هاتفها الرائد القادم جالكسي إس 7.

طبقًا لتقرير خرج مؤخرًا، تُجري سامسونج العديد من الاختبارات على معالج كوالكوم سنابدراجون 820 لاستخدامه كمعالج رئيسي على هاتف جالكسي إس 7، وبالرغم من أنّ كوالكوم لم تعلن رسميًا بعد عن سنابدراجون 820 إلّا أنّ التقارير بدأت بالخروج حوله بالفعل، منها حديث أحد الخبراء التقنيين الذي يشهد للمعالج الجديد بمعالجة مشكلة ارتفاع الحرارة بشكل نهائي.

هذا ومن المتوقع ألّا يكون سامسونج جالكسي إس 7 هو الهاتف الوحيد الذي يعمل بمعالج سنابدراجون 820، بل ستعتمده الكثير من الشركات الأخرى مثل اتش تي سي وإل جي وسوني وغيرهم. من جانب آخر، لم تخرج حتى الآن أي تفاصيل أخرى حول هاتف جالكسي إس 7.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك