تسريب صور هاتف Huawei Mate S بتقنية Force Touch

huawei-mate-s

بدأت تخرج الكثير من الشائعات والتسريبات في الآونة الأخيرة حول هاتف هواوي الرائد القادم باسم Huawei Mate S وهو الهاتف الذي يتوقع أن تكشف عنه هواوي أثناء مشاركتها في فعاليات حدث IFA 2015 في برلين هذا الخريف.

من الشائعات التي خرجت حول هاتف Huawei Mate S أنّه سيتضمن تقنية Force Touch التي قدّمتها آبل أولًا على ساعتها الذكية “آبل ووتش” وتنوي إطلاقها أيضًا على هواتفها الرائدة القادمة هذا الخريف باسم آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس.

تكشف الصور المسربة أيضًا عن وجود ماسح للبصمة أسفل الكاميرا الرئيسية للهاتف في الخلف، ويتشابه Huawei Mate S مع الجيل السابق في هذا.

طبقًا للشائعات، سيخرج هاتف Huawei Mate S بشاشة كبيرة مقاس 6″ بوصة Quad HD مزودة بتقنية Force Touch كما سيعمل الهاتف بمعالج Kirin 950 المرتقب إطلاقه أو Kirin 935 المتوفر حاليًا بالفعل.

هذا كما يخرج الهاتف بكاميرا خلفية 20.7 ميجابكسل أعلى ماسح البصمة، وأخرى بالأمام بدقة 8 ميجابكسل و3 أو 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، ودعم تقنيات اتصال الجيل الرابع ويعمل الهاتف ببطارية سعة 4,500 مللي أمبير ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 5 مع واجهة استخدام Emotion 4.0.

المصدر

  • khaled

    سبحان الله ارسلت الموضوع لكم و لتقنية بلا حدود حتى تنفردوا بالنشر لكن كانت من نصيب الاجانب

تعليقات عبر الفيسبوك