آبل تعرض إصلاح مجاني لأجهزة آيفون 6 بلس بكاميرات معطوبة

iphone-6-camera

أعلنت شركة آبل الأمريكية على بعض مالكي هواتف آيفون 6 بلس إصلاح كاميرا iSight على هواتفهم مجانًا بعدما وجدت الشركة نسبة من هذه الهواتف تُعطي صور ضبابية بسبب مشكلة في أحد المكونات الداخلية الخاصة بكاميرا iSight على آيفون 6 بلس ولم تجدها الشركة على أي هواتف آيفون 6.

حسب آبل، فإنّ أجهزة آيفون 6 بلس المتأثرة من هذا العطب تم إطلاقها في الفترة من سبتمبر 2014 وحتى يناير 2015، وإذا كنت تشك في كون هاتفك أحد هذه الأجهزة ذات الكاميرا المعطوبة يمكنك الذهاب إلى موقع مخصص من آبل وإدخال رقم الإصدار الخاص بالهاتف للتحقق من إصابة كاميرا هاتفك بهذه المشكلة من عدمه.

إن وجدت هاتفك ضمن الفئة المتضررة من أجهزة آيفون 6 بلس يمكنك استبدال الكاميرا مجانًا لدى آبل لكن يجب أن يكون هاتفك سليمًا ويعمل بشكل جيد حتى لا تتكلف مصاريف إصلاح أجزاء أخرى. وجدير بالذكر أنّ آبل ستستبدل لك الكاميرا فقط في هذه الحالة ولن تعطيك جهاز جديد.

معروف أنّ جهاز آيفون 6 بلس يقع ضمن فئة الهواتف اللوحية، وبالرغم من ابتكار سامسونج هذه الفئة عبر جهاز جالكسي نوت إلّا أنّ دخول آبل لهذا السوق عبر آيفون 6 بلس أكسبها حصة كبيرة جدًا منه كانت سامسونج تستحوذ عليها، وتأمل الشركة الكورية استعادة هذه الحصة عبر جالكسي نوت 5 الذي أطلقته مؤخرًا.

المصدر

  • هيثم العماري

    هلا وغلا

تعليقات عبر الفيسبوك