محرك البحث Bing من مايكروسوفت يجلب ميزة “Snapshots on Tap”

محرك البحث Bing من مايكروسوفت يجلب ميزة "Snapshots on Tap"

من أكثر الميزات المنتظرة والقادمة في إصدار أندرويد 6.0 Android Marshmallow هي ميزة “Now on Tap” في قوقل ناو والمعلن عنها بمؤتمر قوقل للمطورين I/O 2015، ومن خلالها ستمنح قوقل للمستخدمين الإجابات على الأسئلة في نفس لحظة كتابتها.

كما سيكون لديها القدرة على قراءة كل ما هو معروض على الشاشة من خلال الضغط باستمرار على الزر الرئيسي في أندرويد، مع تغذية المستخدمين بالمعلومات اللازمة عبر بطاقات قوقل ناو. وبغض النظر عن أي تطبيق مفتوح على الشاشة، ستعمل ميزة Now on Tap، مع إمكانية المستخدمين الاستفادة من أي كلمة معروضة على متصفح الإنترنت، والحصول على بطاقة قوقل ناو تحمل المزيد من المعلومات عنه.

في إطار المنافسة الشرسة أعلنت مايكروسوفت عن إضافة ميزة Snapshots on Tap على محرك بحثها الشهير Bing، والمشابهة لميزة قوقل المنتظرة Now on Tap، ويمكن الإستفادة من هذه الميزة بالضغط المطول على زر الهوم حتى يتم قراءة الشاشة دون أن تضطر للخروج من أحد التطبيقات، الفيديو أدناه يوضّح طريقة عمل الميزة.

وبذلك تكون هذه الميزة متاحة للجميع عبر محرك بحث مايكروسوفت Bing، وبإنتظار طرح نظام أندرويد 6.0 الذي سيكون بكل تأكيد في أول أيامه نادر وقليل من سيستخدم Now on Tap الخاصة بقوقل، أخيرًا يمكنك الإستفادة من هذا التحديث بتحميل تطبيق Bing عبر الإنتقال لمتجر بلاي من هنا.

المصدر: Bing

 

تعليقات عبر الفيسبوك