نينتندو تخفض سعر 2DS إلى 99 دولار أمريكي

nintendo-2ds

بالرغم من انخفاض سعره الأصلي إلّا أنّ نيتندو تراه غير مناسب وخفضت منه مؤخرًا. نتحدث عن منصة الألعاب المحمولة 2DS من نينتندو حيث خفضت الشركة من سعره الأصلي البالغ 129.99 دولار أمريكي إلى 99.99 دولار أمريكي فقط.

ليس ذلك فقط بل إنّ نينتندو ستُطلق الموديلات الجديدة من منصة الألعاب المحمولة مع لعبة Mario Kart 7 الرائعة دون تكاليف إضافية، أي لعبة إضافية مجانًا. أطلقت نينتندو منصة 2DS في أكتوبر 2013 بالتزامن مع إطلاق لعبتي بوكيمون إكس و واي وتم تصميم هذه المنصة كإصدار للمبتدئين الراغبين في تجربة اللعب خاصتها.

خرج نينتندو 2DS بسعر أقل ولكنّه في الوقت نفسه تجرّد من بعض مميزات الإصدار الأعلى، بما في ذلك تجربة اللعب ثلاثية الأبعاد دون نظارات والتصميم المبدع.

يأتي خفض سعر نينتندو 2DS مع اقترابنا من موسم أعياد الميلاد وإطلاق نينتندو لبعض الألعاب الجديدة مثل أسطورة زيلدا في أكتوبر ولعبة Yo-Kai Watch في نوفمبر. الأخيرة هذه تحديدًا حققت نجاح كبير للشركة في اليابان حيث بلغت مدخولات الشركة 2 مليار دولار من استغلال العلامة التجارية للعبة.

ومع هذا التخفيض من نينتندو، تسعى الشركة لتحقيق النجاح نفسه في الغرب. ويبدأ تفعيل الأسعار الجديدة لمنصة 2DS بدءًا من 30 أغسطس القادم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك