مايكروسوفت تُحضّر لحدث ضخم في أكتوبر للكشف عن سيرفيس برو 4

microsoft-surface

يبدو أنّ آبل لن تكون الوحيدة التي ستُعقد مؤتمرًا صحفيًا كبيرًا للكشف عن أجهزتها هذا الخريف، فقد خرج تقرير من موقع صيني متخصص بأخبار ويندوز يكشف أنّ مايكروسوفت ستعقد مؤتمر صحفي كبير في أكتوبر القادم وستُعلن من خلاله عن الأجيال الجديدة من أجهزتها الذكية مثل سيرفيس برو 4 وسوار باند 2 وهاتفي لوميا جديدين.

من جانبه أكّد موقع ذا فيرج هذه المزاعم عبر مصادره الخاصة، وأنّ أجهزة سيرفيس برو 4 ولوميا 940 و لوميا 940 إكس إل ستحظى بتركيز مايكروسوفت في المؤتمر. وجدير بالذكر أنّ هاتفي لوميا المذكورين تسرّبت أخبار حولهما في السابق، منها المواصفات التقنية الكاملة، لذا إعلان مايكروسوفت عن الهاتفين في هذا المؤتمر الصحفي أمر وارد.

microsoft-lumia-940

أمّا بخصوص لوحي سيرفيس برو 4 فلم تظهر تفاصيل كثيرة حوله بعد، اللهم إلّا شائعة خروجه بمعالج Intel Skylake الجديد وقرص صلب أكبر في الحجم وزيادة دقة الشاشة.

بالنسبة لسوار مايكروسوفت باند 2 فلا أعتقد أنّه سيحظى باهتمام كبير مثلما سيكون الأمر حول سيرفيس برو 4 وهواتف لوميا الجديدة، وأغلب التوقعات تشير إلى تحسين مايكروسوفت للجيل الجديد من سوارها الذكي مقارنة بالجيل الماضي.

جدير بالذكر أيضًا أنّ المصدر الصيني أشار إلى إعلان مايكروسوفت في المؤتمر عن إصدار نحيف من منصة ألعاب إكس بوكس ون، لكن هذا مستبعد لأنّ فريق إكس بوكس لم يكن ليفوت هذا الإعلان في معرض اللاعبين E3 2015 هذا الصيف.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك