تطبيق معالجة الصور الشهير VSCO على iOS يدعم 8 لغات جديدة

تطبيق معالجة الصور الشهير VSCO على iOS يدعم 8 لغات جديدة

لغة الصور قد تكون عالمية، وهذا ما تطرقت إليه شركة صناعة المحتوى البصري VSCO حيث إعترفت بأن المستخدمين غير الناطقين باللغة الإنجليزية يحتاجون للقليل من المساعدة مع إصدارات أحدث من هذا التطبيق، والذي يعتبر أحد عمالقة تطبيقات معالجة وتحرير الصور على آي او أس وكذلك أندرويد.

تحديث VSCO اليوم على نظام الـ iOS، حيث أصبح يدعم الآن 9 لغات جديدة بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية للأسف اللغة العربية غير مدعومة، وفي الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة سيتم طرح تحديث مماثل على النظام الآخر أندرويد.

مع تحديث اليوم وعلى لسان شركة VSCO أنّها تسعى لتقديم خدمة أفضل لـ 80% من المستخدمين الذين يقيمون خارج الولايات المتحدة، وأنها ستتبع نهج تدريجي في إضافة لغات جديدة على منصتي أندرويد و iOS ، تدعم المرحلة الأولى نظام iOS في اللغات التالية: الصينية (البسيطة والتقليدية)، الفرنسية، الألمانية، الإندونيسية، اليابانية، الكورية، البرتغالية، الإسبانية والروسية.

وستتضمن المرحلة الثانية توسيع دعم اللغة على أندرويد مع 13 لغة جديدة غير الإنجليزية بما في ذلك اللغات المذكورة سابقًا بالإضافة إلى اللغات التالية:  الهولندية والإيطالية والماليزية والتايلاندية.

الآن تستطيع تحميل التحديث بالإنتقال لمتجر أبل وستور من هنا، ولمستخدمي أندرويد قريبًا سيتم طرح التحديث كما أعلنت الشركة.

تعليقات عبر الفيسبوك