أخيراً .. واتساب على الكمبيوتر بدأ بالوصول رسمياً لمستخدمي الآيفون


6osJGxx.jpg-520x925

نظراً لإنغلاق نظام iOS لم تستطع الواتساب دعم الآيفون لإستخدام الخدمة على الويب مباشرة من متصفح الكمبيوتر، لكن الآن تم تجاوز هذا الأمر حيث بدأت تدريجياً بالوصول لكافة المستخدمين.

ومن دون إعلان رسمي، ظهر الآيفون من ضمن الأجهزة المدعومة على موقع خدمة واتساب ويب، وظهر لبعض المستخدمين ضمن تطبيق الواتساب على الآيفون الخيار الخاص بإعداد الخدمة واستخدام الواتساب من الكمبيوتر مباشرة.

قد تظهر لديك الميزة بدون أي تحديث، توجه إلى إعدادات الواتساب وانظر إن كان هناك خيار WhatsApp Web واتساب ويب. على كل حال التفعيل يكون تدريجي وليس دفعة واحدة لكافة المستخدمين، لذا إن لم يظهر لديك عليك الإنتظار لبعض الوقت.

لتفعيل الخدمة، اضغط على الخيار الجديد ثم ادخل من جهاز الكمبيوتر لديك على الموقع web.whatsapp.com وقم بمسح رمز الاستجابة السريعة QR الذي يتم توليده من الكمبيوتر بواسطة هاتفك الآيفون وبعدها ستظهر محادثاتك بشكل متزامن.

الجدير بالذكر أن هواتف الأندرويد وويندوز فون وبلاك بيري وحتى هواتف نوكيا العادية غير الذكية يمكنها استخدام الواتساب عبر الويب منذ بداية العام. وخدمة واتساب ويب ليست مستقلة بحد ذاتها، بل لاتزال بحاجة لفتح الواتساب من هاتفك أيضاً بنفس الوقت حتى تتمكن من استخدام الخدمة على جهازك.

لمستخدمي الآيفون، هل وصلكم خيار WhatsApp Web؟

المصدر

 

Screen_Shot_2015-08-19_at_5_18_58_PM

  • K.I

    ماهو من الاول على الكمبيوتر

  • نعم اخيرا رحمنا مارك وفعله كنت بحاجه له فعلا

تعليقات عبر الفيسبوك