هواوي تطلق هاتف Honor 4X عبر سوق.كوم

201410291416415132

أعلنت علامة Honor “أونور” التي تقدمها شركة “هواوي”، عن طرح جهازها الثاني في أسواق الشرق الأوسط، وهو جهاز Honor 4X “أونورx4” الذي سيباع حصرياً عبر موقع سوق.كوم اعتباراً من 25 أغسطس، وبسعر 599 ريال سعودي.

وكشفت Honor “أونور” أيضا أن أول 6000 مشتري لهاتف Honor 4X”أونورx4″ سيحصل على بطاقة الذاكرة 16 غيغابايت.

وتخطط الشركة إلى اكتساب حصة سوقية قدرها 10 بالمائة من مبيعات الهواتف عبر المنصات الإلكترونية بنهاية العام 2015.

وفي أعقاب إطلاق جهاز Honor 6 Plus “أونور 6 بلس” في شهر مايو، والذي نفدت كميته عبر موقع سوق.كوم خلال أسبوع واحد فقط، فإن هاتف Honor 4X “أونورx4” الذكي يستهدف العملاء المهتمين بالتفاصيل ويطمح لأن يصبح من أكثر الأجهزة مبيعاً عبر أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، نظراً لما يتمتع به من مواصفات وسعر معقول.

يذكر أن جهاز Honor 4X “أونورx4” قدم أداء عالي بفضل معالجه ثماني النوى Kirin620 يدعم 64 بت، إلى جانب إمكانية عمل البطارية لفترة تصل إلى ثلاثة أيام مع الاستخدام المعتاد. كما يتضمن الهاتف كاميرا SmartImage 2.0 و كاميرا Sony بدقة 13 ميغا بيكسل مع خيار تغيير نقطة التركيز بعد التقاط الصور، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل بمنظومة متقدمة لالتقاط الصور الذاتية “سيلفي” واللقطات الجميلة. وبفضل الأداء المتميز والقيمة الرائعة، فقد حقق الجهاز بالفعل مراكز متقدمة ضمن أفضل الأجهزة مبيعاً لعلامة Honor “أونور” حول العالم.

وبحسب كريس سن بايغونغ، نائب رئيس علامة Honor “أونور” في الشرق الأوسط وأضاف: “قدمت علامة Honor “أونور” إلى الشرق الأوسط فإنه يباع حالياً جهاز واحد من هواتف Honor “أونور” كل 1.5 ثانية حول العالم، ويرى أن ظهور هاتف 4X في الشرق الأوسط سيرفع الرقم قريباً.

تجدر الإشارة إلى ان علامة Honor “أونور” ، والتي دخلت 74 سوقاً خلال العام الماضي، انطلقت انطلاقة قوية بفضل دعم “هواوي” التي تعتبر واحدة من أبرز شركات الاتصالات وتقنية المعلومات وأكثرها ابتكاراً في العالم.

وأعلنت العلامة مؤخراً أنها تفوقت على كافة التوقعات فيما أظهرت النتائج التي أعلنتها للنصف الأول من العام 2015 ارتفاع إيراداتها إلى 2.63 مليار دولار أمريكي، بينما ازداد عدد الأجهزة المباعة بشكل هائل لتتجاوز 20 مليون جهاز – وهو رقم تأمل العلامة بمضاعفته مع نهاية العام الحالي. ويعني هذا النمو الضخم أن مبيعات Honor “أونور” في الأشهر الستة الأولى من العام 2015 قد تجاوزت بالفعل إيراداتها لكامل العام 2014 – مما يشير إلى نمو سنوي قدره 100%.

تعليقات عبر الفيسبوك