Baboom خدمة موسيقية جديدة من كيم دوت كوم

gopremium_fb

حصلت سوق خدمات البث الموسيقي على منافس جديد، Baboom من كيم دوت كوم المثير للجدل حيث أعلن عن الإطلاق الرسمي بعد أكثر من سنة ونصف عن اللمحة التي قدمها عنها حينها.

وتتميز هذه الخدمة بأن الفنانين وأصحاب المحتوى الموسيقي يحصلون على 90% من عائدات الخدمة. ومع مبادرة التجارة العادلة على المنصة فإن كل رسوم الاشتراك تذهب إلى الفنانين الذين يتم الإستماع إلى ألبوماتهم.

توفر الخدمة اسلوبين من الاشتراك: الأول مجاني ويمكنك الاستماع إلى عدد غير محدود من الأغاني لكن مع الإعلانات، كما يمكنك إنشاء تجميعات وقوائم تشغيل تضم 100 أغنية للواحدة وأيضاً هناك إمكانية شراء الأغاني التي تريدها من الموقع.

أما الحساب المدفوع فهو برسوم 10 دولار شهرياً ويتيح لك إنشاء عدد غير محدود من قوائم التشغيل التي تحوي عدد لا محدود من الأغاني ولا تعرض إعلانات كما تعمل الخدمة على عدة أجهزة بالإضافة للحصول على تجربة حصرية.

وكما في سبوتيفاي هناك صفحة النشاط التي تسمح لك بمتابعة أخبار الفنانين ومتابعتهم لمعرفة كل جديدهم والحفلات التي يقومون بها.

يبدو أن كيم دوت كوم كان ينتظر الوقت المناسب لكسب الأضواء، حيث كان قد أعلن عن خطته لإطلاق خدمة بث موسيقي منذ 2011 وكان يتوقع إطلاقها بعد عام لكن لاحقاً قال أنه ألغى الفكرة والعام الماضي أعاد وأحياها والآن أصبحت متاحة للجميع.

موقع Baboom ، أندرويد ، iOS

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك