7 تطبيقات أندرويد مفيدة للإستعداد لإختبار التوفل “TOEFL “

7 تطبيقات أندرويد مفيدة للإستعداد لإختبار التوفل "TOEFL "

إختبار التوفل كما هو معلوم عند الجميع بأنّه أهم إختبارات اللغة الإنجليزية والأكثر إعتمادًا في الجامعات عالميًا، وهو إختصار لـ ” Test Of English as Foreign Language ” بمعنى إختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية.

على المستوى العربي هناك الكثير من الطلاب الذين يتجهون لهذا الإختبار لتحديد مستواهم في اللغة الإنجيلزية كمفتاح قبول لأغلب الجامعات العالمية أو بعض الوظائف التي تتطلب مستوى معين في اللغة، ويتعرض هنا الشخص لأربع أقسام من إختبارات التوفل وهي الإستماع، القواعد، القراءة، الكتابة.

ولهؤلاء أقدم لهم مجموعة من تطبيقات أندرويد المجانية والمفيدة جدًا قبل الدخول لأداء الإختبار إن كان إلكتروني أو تقليدي بالورقة والقلم، حيث بإمكان المستخدم الدخول إلى هذه التطبيقات في أي وقت يريده.

TOEFL Incorrect Word
يحتوي على أكثر من 1670 سؤال في كل سؤال هناك كلمة غير صحيحة، ما عليك سوى الممارسة كل يوم لتحسين قدراتك في هذا المجال.
كذلك يشمل ضوابط تخصيص في حجم الخط ليكون مناسبًا للعين، وهو متاح مجّانًا للجميع يمكنك تحميله من على متجر بلاي من هنا.
TOEFL® Grammar
المطلوب هنا يجب على المتقدم أن تكون عنده دراية ومعرفة جيدة في قواعد اللغة الإنجيليزية، يمكنك تحميله مجّانًا بالإنتقال إلى هنا.
TOEFL Essay
تستطيع تحميله مجّانًا بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا.
TOEFL Speaking Master
TOEFL Speaking Master
يوفّر هذا التطبيق ممارسة وإعداد فعّال لإختبارات التوفل السمعيّة، وذلك من خلال أفكاره المفيدة في تحسين مهارات التحدّث، حيث يوفّر لمستخدميه 3 وسائط وهي قسك الأحاديث الفعليّة وفي هذا القسم يتم الممارسة في بيئة إختبار محاكاة للواقع، وهو أكثر وسيلة للتعرّف على قدراتك مع إختبار TOEFL.
القسم الثاني يتعلق بجعل نقاط ضعفك لنقاط قوة بإختيار أسئلة منفردة عندما لا يكون لديك الوقت في ممارسة القسم الأول، أما القسم الثالث والأخير من خلاله ستتمكن من الوصول لكافة المواد اللازمة من أجل دراسة مُكثّفة وذلك من خلال مراجعة إجاباتك والإستماع إلى الردود ومعرفة نقاط الضعف وتقويتها وإجهاد النفس للتطوير في هذا الأمر.
تستطيع تحميل التطبيق مجّانًا عبر الإنتقال لمتجر بلاي من هنا.
TOEFL® Reading
 هذا التطبيق يقع ضمن إختبار القراءة في شهادة توفل، وهو مُخوّل لحصولك على أفضل نقاط في إختبار القراءة في توفل، حيث يحتوي على 5 فقرات للقراءة جنبًا إلى جنب 64 سؤال مع النظام المعتمد “نظام تسجيل النقاط”، علاوةً على النصوص الأكاديمية المنتقاة من خبراء إعداد إختبارات التوفل.
تستطيع تحميل التطبيق مجّانًا بالإنتقال إلى هنا.
TOEFL Test
كما يشمل التطبيق مفردات قوية ومتضادات وكيفية إستخدام الكلمات عبر ممارسة شيقة من خلال الألعاب التفاعلية، وفي كل لعبة يتم فيها وضع المترادفات لمساعدنك في التعوّد عليها، والكثير من الأدوات المفيدة التي يأتي بها التطبيق، والآن يمكنك تحميله مجّانًا بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا.
TOEFL Preparation
علاوة على هذا تستطيع إختيار الكلمات الخاصة بك وتعلمها ووضعها في جمل بمساعدة التطبيق، وله القدرة على تحسين مهارة الإستماع لتبسيط وإدراك جمل وكلمات اللغة الإنجليزية، بإختصار التطبيق شامل وهو ما تبحث عنه إن كنت أحد المستخدمين المهتمين في تعلم اللغة الإنجليزية أو الإستعداد لإختبارات التوفل، وتستطيع تحميله مجّانًا بالإنتقال إلى هنا.
  • ѦՊԻ

    thanks a lot

    • Ahmed Said

      الشكر لله وحده

تعليقات عبر الفيسبوك