قوقل تُطلق الراوتر العصري OnHub بسعر 200 دولار

onhub-router

تتشعب وتتنوع خدمات ومنتجات قوقل في العصر الحديث في عديد من المجالات، بدءًا من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومرورًا بالأنظمة الذكية والتطبيقات ووصولًا إلى الراوتر العصري OnHub الذي كشفت عنه الشركة اليوم كتقديم لمفهوم الراوتر العصري البسيط في الاستخدام والرائع في التصميم.

بنظرة سريعة على قوقل OnHub تجد أنّه مشابه في الشكل لمنتج Amazon Echo وهو أمر جيد من وجهة نظري، لأنّ التصميم الرائع الذي يأتي به راوتر OnHub يجعله ملائم لأي مكان في المنزل، بدلًا من أجهزة توجيه الإنترنت الحالية بغيضة الشكل والتي نضطر لإخفائها دومًا. مع OnHub ستهتم بوضع الراوتر في مكان بارز ليراه الجميع.

OnHub يعطيك أفضل تجربة استخدام للإنترنت باستخدام نظام ذكي للبحث عن أفضل اتصال واي-فاي، كما تتوفر واجهة الاستخدام الخاصة به عبر تطبيق للجوال، ما يسهل عملية الضبط على المستخدمين، بالإضافة إلى مميزات أخرى مثل تعيين حجم بيانات مُحدد لأحد الأجهزة ومشاهدة عدد الأجهزة المتصلة بالشبكة عبر OnHub.

على صعيد المواصفات التقنية؛ يدعم OnHub شبكات 802.11a/b/g/b/ac ويأتي مزودًا بالتقنيات العصرية مثل Bluetooth Smart Ready و Weave و 802.15.4. ويمكنك الوصول لسرعات 1900 ميجابت بالثانية عبر ترددات 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز ويحتوي الجهاز على ذاكرة داخلية 4 جيجابايت للتحديثات التلقائية.

OnHub متوفر حاليًا للطلبات المسبقة عبر عدّة متاجر مثل أمازون ومتجر قوقل بسعر 200 دولار أمريكي.

المصدر

  • Nagy

    للاسف ستحتاج انتينا ايضا .. وامكانياته لم تختلف كثيرا عن راوتر امازون .

تعليقات عبر الفيسبوك