تويتر تستهدف الناشرين في الشرق الأوسط لتنشيط الخدمة

B_Id_471338

من المعروف أن التحدي الكبير الذي تواجهه تويتر هو نمو الخدمة وتحديداً من ناحية عدد المستخدمين النشطين، ففي الربع الماضي أضافت فقط 14 مليون مستخدم نشط جديد، لذا من أجل تحفيز هذا النمو فهي تبحث عن ناشرين كبار في منطقتي الشرق الأوسط وآسيا اللتين تشكلان أكثر من نصف إجمالي مستخدميها.

وقالت تويتر أنها تستثمر بالعمل مع الناشرين الكبار التي تأمل أن يستخدموا شبكتها الاجتماعية مع خدماتها الأخرى مثل فاين للفيديوهات القصيرة جداً وبيرسكوب للبث المباشر من أجل نشر أخبارهم والمحتوى المرئي الخاص بهم للوصول إلى القراء.

وعيّنت تويتر Rishi Jaitly نائب رئيس جديد مسؤول عن الوسائط المتعددة في آسيا والشرق الأوسط. وعمل Jaitly سابقاً في قوقل كمدير للأسواق في الهند وجنوب شرق آسيا.

وسيعمل Jaitly بشكل مركّز أكثر على استهداف أسواق استراليا، الهند، اليابان، الصين مع تايوان. وقال بما أن القسم الأكبر من مستخدمي تويتر يعيشون في هذه الأسواق، فإن استراتيجيته ستعطي الأولوية لتمكين الشركاء وناشري المحتوى لزيادة متابعيهم وقرائهم من خلال تويتر بالإضافة إلى رفع مستوى التفاعل.

وتنظر تويتر بعين المراقب على أداء فيس بوك التي مع أنها تملك 950 مليون مستخدم نشط يومياً إلا أنه لايزال هناك مجال لجذب المزيد من المستخدمين من هذه الأسواق حيث ارتفعت بـ 15 مليون أيضاً ما بين الربعين الأول والثاني من هذا العام.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك