تطبيق Fileseal لتشفير الملفات ومزامنتها سحابيًا في أندرويد

تطبيق Fileseal لتشفير الملفات ومزامنتها سحابيًا في أندرويد

أصبحت خاصية التشفير مُدرجة ومُعرّفة عند أغلب مستخدمي الأجهزة الذكية، لسبب واحد متعلق بحفظ الخصوصية وزيادة الأمن، بنفس الوقت التطبيقات كثيرة ومجالاتها أكثر، لكن معنا اليوم أحد التطبيقات الجديدة التي والمجانية التي تأتي لنظام أندرويد، تطبيق Fileseal الذي يوفّر خاصية التشفير لمختلف الملفات والأروع إمكانية مزامنة هذه الملفات سحابيًا ومشفّرة بنفس الوقت.

Fileseal تطبيق التشفير والتخزين التلقائي، الذي يتيح لك تشفير الملفات الخاصة بك ومزامنة هذه الملفات المُشفّرة مع خدمات التخزين السحابي عل سبيل المثال دروب بوكس وقوقل درايف، علاوةً على البساطة والسرعة والأمنية في عملية التشفير والتخزين.

وسيكون التشفير ضمن المجلد أو بمجلد فرعي داخل المجلد الأصلي وينطبق الأمر كذلك على التخزين السحابي، والتطبيق مبني على بروتوكول وخوارزميات التشفير التي يمكن إثباتها أمنيًا، وبعد التشفير يتم مسح الملف الأصلي فورًا بعد تخزينها سحابيًا وهذا الحذف آمن جدًا كونه لا يُبقي أي أثر للملف المحذوف بعد الإزالة.

كذلك يمتلك مجموعة من الأدوات يمكن عرض الملف المُشفّر من خلالها دون الحاجة لإستخدام تطبيقات خارجية، وأخيرًا أجدر بالإشارة أن التطبيق يعمل في الخلفية وهو يحافظ قدر المستطاع على موارد البطارية وقوة وحدة المعالجة المركزية الخاصة بهاتفك الأندرويد.

الآن يمكنك تحميل التطبيق مجّانًا بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 2.4 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك