Buffer تدعم جدولة الفيديوهات على عدة شبكات اجتماعية

buffer-for-video-800x665

أصبحت مقاطع الفيديو المرفوعة على الشبكات الاجتماعية تنافس تلك التي يرفعها المستخدمين على يوتيوب ومن ثم يشاركوها عبر تلك الشبكات. وللإستفادة من هذا التوجه الجديد أعلنت خدمة جدولة المنشورات Buffer عن إتاحة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بجدولة مقاطع الفيديو على عدة شبكات اجتماعية مثل فيس بوك، تويتر، لينكدإن، بينترست وقوقل بلس.

ولا داعي لرفع المقطع سوى مرة واحدة وبعدها يختار المستخدم على أي الشبكات يريد أن يتم نشره في التوقيت والتاريخ المعين سلفاً.

وعند نشر المقاطع الجدولة ستظهر على فيس بوك وتويتر وقوقل بلس وكأنك رفعتها مباشرة على تلك الشبكات. أما على بينترست ولينكدإن فإن الخدمة يتضيف رابط يؤدي إلى الفيديو المستضاف على الخدمة مع امكانية عرضه مباشرة. وأضافت الشركة أنها تعمل على دعم إضافة الصور المصغرة المخصصة أيضاَ.

وتدعم جدولة الفيديو امتدادات الملفات MP4, MOV, AVI ولمقاطع يصل حجم الواحد إلى 1 غيغابايت والخدمة متاحة الآن لكافة المستخدمين بما فيهم مشتركي الحزمة المجانية.

ولا تكتفي Buffer بجدولة الفيديوهات بل حتى تدعمها بالاحصائيات اللازمة عن تفاعل المستخدمين معها مثل عدد الاعجابات والمشاركات والتعليقات وإعادة التغريد وغيرها.

المصدر

http://https://www.youtube.com/watch?v=A6YyjqB42oU

تعليقات عبر الفيسبوك