Chromebook 13 من ديل بتصميم أنيق ومواد عالية الجودة

dell_chromebook_13_3qtr-100607414-large (1)

تميزت أجهزة كروم بوك في معظمها أنها متوسطة المواصفات رخيصة السعر فضلاً عن أنها تعمل بنظام كروم بالطبع، وكان هناك عدد قليل جداً من الأجهزة التي جاءت بتصميم جميل ومواصفات قوية لكن على حساب السعر المرتفع. ديل لديها كروم بوك جديد يحاول أن يجد لنفسه موضع قدم بين الطرفين حيث يحمل تصميم جميل ومواد صنع جيدة لكن بمواصفات منخفضة كعادة أجهزة كروم بوك.

Chromebook 13 من ديل يأتي بمعالج انتل سيليرون بتردد 1.5 غيغاهرتز وذاكرة عشوائة 2 غيغابايت وذاكرة تخزين 16 غيغابايت وبطارية تتيح له العمل لمدة 12 ساعة متواصلة مع أنه مزود بشاشة بالدقة الكاملة 1080p من نوع IPS وسعره 399 دولار.

الشيء الأهم الذي يتميز به هذا الكروم بوك هو تصميمه والمواد التي صنع منها. وأول ما ستلاحظه هو أنه ليس كباقي أجهزة الكروم بوك البلاستيكية، مع لوحة مفاتيح مضاءة و لوحة لمسة زجاجية اقتبستها من سلسلة XPS تستطيع الكتابة والتحكم بالفأرة بسلاسة. واستخدمت مواد جديدة غير البلاستيك مثل المغنيزيوم و ألياف الكربون والألومنيوم لصنع مختلف أجزاء الجهاز.

على كل حال مثل هذه المواصفات والتصميم ومواد الصنع وبهذا السعر لن تجد أي جهاز كروم بوك. وإن أردت المزيد يمكنك رفع إمكانيات المعالج حتى I5 و ذاكرة عشوائية حتى 8 غيغابايت وحتى شاشة لمسية محمية بطبقة الغوريلا غلاس وسيصبح سعره حتى 899 دولار. الجهاز متاح للبيع بدءاً من 17 سبتمبر القادم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك