ملخص مؤتمر سامسونج Unpacked 2015

جالاكسي نوت 5 جالاكسي إس 6 إيدج بلس

انتهى مؤتمر سامسونج Unpacked 2015 الذي أتى مُبكرًا عن موعده في كل مرة، كاشفًا النقاب عن اثنين من أحدث هواتف العملاقة الكورية، وهما جالاكسي نوت 5 وجالاكسي إس 6 إيدج بلس.

في بداية المؤتمر، تحدث جيه كيه شين – الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات – حول عناصر مختلفة لفئة جالاكسي نوت، وما الذي يجعلها مختلفة عن بقية الأجهزة. وقال إن سامسونج ستواصل تحسين وتطوير هذه الفئة لتظل في المقدمة، مع حضور جالاكسي نوت 5 بتصميمٍ مختلف.

الإعلان عن جالاكسي نوت 5 وجالاكسي إس 6 إيدج بلس رسميًا

Untitled-3

أعلن شين رسميًا عن جالاكسي إس 6 إيدج بلس وجالاكسي نوت 5، بعد أن تسربت العديد من المميزات والصور، والحقيقة هي موافقة التسريبات لما شاهدناه بالمؤتمر، مع المنحنيات الأنيقة، والتصميم المعدني الجذاب. كذلك أعلنت الشركة عن شاشات أكبر من الإصدارات الماضية إلا أن الهواتف أصغر حجمًا. كما أعلنت أيضًا عن إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني سامسونج باي.

يمكنكم مُشاهدة تغطيتنا داخل مؤتمر سامسونج للهاتفين جالاكسي نوت 5 وجالاكسي إس 6 إيدج بلس لزميلنا المُبْدِع مشاري أبو نيف عبر هذه الروابط:

تغطية هاتف سامسونج جالاكسي نوت 5 [بالفيديو]

تغطية هاتف سامسونج جالاكسي إس 6 إيدج بلس [بالفيديو]

ميزة البث المُباشر

Untitled-1

تحدثت سامسونج من خلال المؤتمر حول ميزة تُدْعَى Live Broadcasts، مما تسمح للمستخدمين البث مُباشرة من هواتفهم على يوتيوب.

الشحن السريع

IMG_9822 copy

جلبت سامسونج قدرات الشحن السريع إلى الشحن اللاسلكي. مما يسمح لكم بشحن البطارية إذا كانت فارغة إلى 100% في ساعتين فقط، وهذه الميزة أفضل بنسبة 30% عن ذي قبل.

موعد التوافر

IMG_9802

سيتوافر كلا الهاتفين في متاجر الولايات المتحدة وكندا رسميًا يوم 21 أغسطس، كما سيتم توفير طلبات الشراء المُسبقة ابتداءً من اليوم.

خدمة الدفع الإلكتروني “سامسونج باي”

سامسونج باي

بدأت سامسونج بعد ذلك في الحديث عن سامسونج باي، وذكرت أن خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة من سامسونج بسيطة، وآمنة، وممتعة عند استخدامها.

كما أنها ستتعامل مع كل بطاقات الدفع تقريبًا، وذلك من خلال شراكتها مع ماستر كارد، وفيزا، وأمريكان إكسبريس، وبنك الولايات المتحدة، وبنك تشيس، وسيتي بنك، وغيرها. ستتوافر الخدمة في البداية بشكل محدود، على أن تصل للمستخدمين في كوريا بداية من 20 أغسطس، وفي الولايات المتحدة يوم 28 سبتمبر، مع وصولها للدول الأخرى في المستقبل القريب بعد ذلك.

سامسونج KNOX

ناقشت سامسونج حلها الأمني سامسونج KNOX، الذي يساعد على إعطاء المستهلكين ما عبرت عنه بـ “راحة البال” عند استخدام خدمة الدفع سامسونج باي. والميزة باختصار هي وضع رمز حماية لمرة واحدة لكل مُعاملة.

ساعة جير إس 2 المستديرة

gear-s2

وفي نهاية المؤتمر، شوقتنا سامسونج بما يتعلق عن ساعتها المستديرة، المتوقع أن تكون ساعة جير إس 2، وتسائلت “ما هي خطوتنا المقبلة قريبًا؟”، من المرجح أن تكشف النقاب عن الساعة رسميًا في برلين بمعرض IFA.


كانت هذه هي نهاية المؤتمر، ونهاية الحديث. ما الذي أعجبكم اليوم؟ جالاكسي نوت 5؟ أم جالاكسي إس 6 إيدج بلس؟ اخبرونا في التعليقات.


  • os

    كنت اتمنى فئة النوت تبقى محافظة على طابعها المميز وهو الجلد مثل نوت 3 و 4 لكن اصبح التصميم الان مشابه لفئة S

تعليقات عبر الفيسبوك