محرر الصور RNI Films على آيفون رفيق أي مصور محترف أو هاوٍ

محرر الصور RNI Films على آيفون رفيق أي مصور محترف أو هاوٍ

تطبيق محرر الصور الجديد RNI Films على آيفون، والذي يأخذ موضوع معالجة الصور عبر الجهاز المحمول لخطوة أبعد من ذلك، يُقدّم هذا التطبيق ملامح الصور على أساس تناظري حقيقي، فضلًا على توفيره لمجموعة شاملة من التعديلات وأدوات المشاركة، بإختصار RNI Films هو الرفيق المثالي لأي مصور محترف أو هاوٍ يبحث لجعل الصور ذات طابع أصيل.

ناهيك عن مجموعة الفلاتر التي يقدّمها التطبيق، والذي لكل فلتر فئاته المختلفة جالبةً الإنسجام اللوني والذوقي والفني مجتمعين كلها في تطبيق واحد ولصورة واحدة، هذه الفلاتر منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع يمكنك الإختيار والشراء حسب ذوقك من داخل التطبيق، حيث بالأساس التطبيق مجّاني وللحصول على أدوات متقدمة يمكنك الشراء هنا.

 

أيضًا يشمل التطبيق أدوات تعديل للتأكد من أن الصور الخاصة بك تحمل رؤية إبداعية، من أداة القص والتدوير وضبط التباين والسطوع وتعزيز الظل والضوء وأكثر من ذلك بكثير، علاوةً على أدوات المشاركة حيث يمكنك مشاركة الصورة مباشرة لمنصات التواصل الإجتماعي والمعتمدة في التطبيق وهي فيسبوك وإنستجرام  وتويتر.

أخيرًا تطبيق RNI Films مصمم بكفاءة عالية وكل شيء فيه مُبسّط وبسيط لراحة المستخدم، ويمكنك النظر لمجمتع التطبيق عبر هاشتاق #RNI و#RNIFilms، الآن يمكنك تحميل التطبيق مجاني عبر الإنتقال لمتجر أبل وستور من هنا، وبداخله أدوات أكثر من إبداعية ولكنها مدفوعة السعر.

 

تعليقات عبر الفيسبوك