تطبيق المحادثات بأنواعها ICQ على أندرويد يجلب ماتيريال ديزاين عليه

شركة ICQ صاحب تطبيق المحادثات بكافة أنواعها ICQ تكشف النقاب عن طرحها تحديث جديد يدعم نظام أندرويد، حيث الأبرز فيما جلبه هذا التحديث هي أمور بصريّة متمثّلة في جلبه لمفهوم التصميم الراقي ماتيريال ديزاين، كذلك ضم التحديث قائمة مكالمات جديدة بواجهة تنبض بالحياة ليتم تطبيق أسلوب سلس عند إستخدام التطبيق.

الآن على وجه الخصوص أصبح ICQ يتضمن مفاتيح عائمة لإمكانية الوصول السريع في بدء محادثة مع أحد الأشخاص، كذلك أصبح الوصول لوظائف التطبيق أسهل من أي وقتٍ مضى بفضل ولوج هذه الوظائف على الشريط الجانبي في واجهة التطبيق.

ميزة أخرى تتعلق بجلب علامة تبويب جديدة من شانها يقوم المستخدم بمراجعة المكالمات الصوتية والمرئية الواردة والصادرة، مع إمكانية إجراء مكالمات مباشرة من القائمة عند الضغط على أي جهة إتصال، والآن بفضل التحديث وعند  إرسال أحد الأصدقاء صورة لك لا يتم عرضها في الإستوديو مع العلم يمكنك حفظها في الإستوديو بالتوجّه إلى إعدادات التطبيق وتفعيل ذلك.

وأخيرًا ICQ تُقدّم مجموعة كاملة من الإمكانيات المهمة من محادثات نصية وصوتية وحتى مرئية وبجودة عالية جدًا، كذلك ميزة تبادل الملفات صغيرة أم كبيرة وخدمة رسائل الـ SMS المجانية فضلًا عن ميزة ألعاب أون لاين، والآن تستطيع تحميل التحديث مجّانًا بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك