تحديث drupe على أندرويد يجلب ميزة الطلب الهاتفي

تحديث drupe على أندرويد يجلب ميزة الطلب الهاتفي

تطبيق drupe لمن لا يعرفه هو عبارة تطبيق مجاني ذا فائدة كبيرة في مجال التواصل الإجتماعي مع الآخرين، ومع تعدد هذه التطبيقات أتت فكرة drupe والتي توفّر الوقت والجهد على المستخدم كذلك سهولة الوصول لأحد تطبيقات التواصل لديه بسرعة من خلال فكرته المتمثّلة في عرض جهات الإتصال في عمود، وتطبيقات التواصل بأجمعها بعمود آخر مقابل له.

فإذا أردت مراسلة جهة إتصال لديك إضغط على الأيقونة العائمة الخاصة بالتطبيق ومن ثم عليك سحب أي جهة إتصال تريدها إلى تطبيق التراسل الذي تريده، مع توفيره لميزة المحادثات الجماعية عبر تحديد مجموعة من جهات الإتصال وسحبها للتطبيق المراد المحادثة فيه.

حصل التطبيق بالأمس على تحديث جديد جاء بمجموعة جديدة من الإضافات ومجموعة أخرى من التحسينات، من الإضافات الجديدة أصبح بإمكان المستخدم البحث عن جهات الإتصال عن طريق الإسم أو الرقم وذلك بإستخدام لوحة المفاتيح ITS على غرار T9.

كذلك الآن يتيح إجراء المكالمات والرسائل النصيّة بإستخدام التطبيق المختار لديك، كما وجلب مجموعة ثيمات جميلة متاحة للتحميل مجّانًا من داخل التطبيق، وأخيرًا مجموعة تحسينات متعلقة بأداء التطبيق ككل، والآن يمكنك التمتع بهذا التطبيق عبر تحميله مجّانًا بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 11 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك