Loader Droid على أندرويد لتحميل الملفات وإستئناف التحميل “مجاني”

Loader Droid على أندرويد لتحميل الملفات وإستئناف التحميل "مجاني"

في كثير من الحالات وعند تصفّحك للشبكة العنكبوتية، صادفك ملف ما وتريد تحميله، بشكل إفتراضي يوفّر لك المتصفّح الذي تستخدمه في أندرويد إمكانية تحميل الملف سواء أكان | صورة، مقطع صوتي، مقطع فيديو مستند ,,إلخ|، بطبيعة الحال هذه الطريقة الإفتراضية يمكنني القول بأن الزمن عفى عنها، كون وجود تطبيقات الطرف الثالث نستطيع الإستغناء عنها وبنفس الوقت توفّر الأفضلية في هذا المجال.

تطبيق مدير تحميل الملفات Loader Droid أحد التطبيقات المفضّلة في إجراء عملية تحميل مختلف الملفات إلى جهازك الأندرويد بشكل مجاني بسرعة كبيرة مع دعمه للميزة الأبرز وهي إستئناف التحميل في الوقت الذي تريده، وصفي له بالسرعة في تحميل الملفات بسبب أن التطبيق يستخدم تقنية تقسيم الملف المُحمّل مما يضفي السرعة هذه.

ومن ناحية التصميم يُقدّم لك التطبيق موضوعين أبيض أو داكن، كذلك يوفّر لك أداة الإخطارات مع واجهة تُظهر لك شريط التقدم للملف المُحمّل مع معرفة الوقت المتبقي للإنتهاء من تحميل الملف وخاصّة عندما يكون ذو حجم كبير.

Loader Droid على أندرويد لتحميل الملفات وإستئناف التحميل "مجاني"

ومن بعض مزاياه يقوم التطبيق تلقائيًا بوقف التحميل في حالة تم فقدان الإتصال بالشبكة مع الإستكمال التلقائي عند إتاحة الإتصال بالشبكة، كذلك ميزة جدولة التحميل، كذلك دعمه للتحميل على بطاقة الذاكرة الخارجية SD، والمزيد من المميزات التي ستكتشفها بنفسك.

أخيرًا التطبيق يحمل إعلانات في النسخة المجانية وهو تدعم كل ما قيل عنها سابقًا من مميزات ويمكنك تحميلها بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا، ولتحميل النسخة الخالية من الإعلانات يمكنك شرائها بمبلغ 2.99$ من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك